صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 17 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
المالكي : استفادة كبيرة من المشاركة العربية و تركيزنا على الدوري
المالكي : استفادة كبيرة من المشاركة العربية و تركيزنا على الدوري
07-12-12 06:40
الوطن - كتب - وليد عبدالله:

أكد عضو مجلس إدارة نادي الحد الرياضي رئيس جهاز الكرة بالنادي أسامة المالكي أن الفريق استفاد كثيراً من مشاركته في البطولة العربية، مضيفاً أن أكبر استفادة هي الاحتكاك والخبرة والظهور الأول على مستوى البطولات الخارجية، مشيراً إلى أن تركيز الفريق سينصب على مسابقة الدوري المحلي. موضحاً أن الفريق قدم ما عليه في مباراتي النصر ضمن منافسات دور 16 من البطولة العربية رغم إخفاقه في الحصول على فرصة التأهل، مستفيداً من إمكانات الفريق السعودي الذي يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين.
وقال المالكي في تصريحه لـ»الوطن الرياضي»: «لم يحالفنا الحظ في تجاوز دور 16 من بطولة الأندية العربية، ورغم ذلك إلا أننا استفدنا الكثير من هذه البطولة، وذلك من حصولنا على فرصة تمثيل الكرة البحرينية في هذه البطولة في أول ظهور للكرة الحداوية على مستوى البطولات الخارجية، والذي كنا نمني النفس أن نقدم الأفضل وأن نسعى لتشريف الكرة البحرينية في هذا الحدث الرياضي العربي، إلا أن النجاح في هذه المشاركة هو زيادة الاحتكاك والخبرة في الفريق وبخاصة للاعبين الذين لم يشاركوا قط في أي من المشاركات الخارجية سواء على مستوى النادي أو حتى منتخبات وطنية». وأضاف: «وقد طالت الاستفادة الجهاز الإداري للفريق وقد سبقه مجلس الإدارة الذي عرف في فترة المشاركة كيفية التعامل مع إدارات الأندية في البطولات الخارجية، وهذا بحد ذاته مكسب للإدارة الحداوية برئاسة الوجيه أحمد سلمان المسلم، حيث تعتبر هذه المشاركة الأولى في تاريخ النادي بصورة عامة وهذه الإدارة بصورة خاصة».
وواصل المالكي حديثه قائلاً: «وإذا تحدثنا عن مباراتي النصر السعودي في دور الـ16 من البطولة، نجد أن الفريق السعودي غني عن التعريف وتاريخ في البطولات يشهد له. كما إنه من الفرق السعودية القوية، ويحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب مسابقة دوري زين السعودي. وقد قدمت الكرة الحداوية في مواجهتي النصر ما عليها، وقد ظهر اللاعبون في المباراة الثانية بمستوى جيد حتى الدقائق الأخيرة. فقد كان اللاعبون يحاولون تسجيل نتيجة إيجابية في هذه المباراة وتحقيق الفوز وإرضاء الجماهير الحاضرة، إلا أن إمكانات السعودي فاقت إمكانات فريقنا في المباراتين ولم تسمح بتسجيلنا النتيجة الإيجابية».
التركيز على الدوري
وقال المالكي: «وسنركز حالياً على المستوى المحلي وتحديداً على مسابقة الدوري، فالفريق يتطلع للعودة لتقديم الأفضل في هذه المسابقة والسعي ليكون منافساً على إحراز اللقب. وسيكون خلال الأيام القليلة المقبلة اجتماع فني للفريق، يستعرض أهم نقاط المحطة العربية، والسعي لتصحيح المسارات الخاطئة، من أجل الانطلاق مجدداً على المستوى المحلي وتحقيق النتائج المطلوبة التي تساهم في تحقيقنا الهدف في هذا الموسم».
مهاجم محلي
وأوضح المالكي أن الإدارة الحداوية تفكر في التعاقد مع مهاجم محلي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في الثاني من يناير 2013 وتستمر حتى 29 من الشهر ذاته، مبيناً أن الفريق يفتقد لمهاجم محلي بعد إصابة اللاعب عبدالله وحيد بالرباط الصليبي وعودة مهاجم الفريق أحمد عبدالرسول من إصابة في الوقت الحالي.
شكراً للجميع
وختم المالكي حديثه قائلاً: «أتوجه في هذا المقام بالشكر لرئيس وأعضاء المؤسسة العامة للشباب والرياضة ورئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على دعمهم للفريق في المشاركة العربية، كما وأتوجه بالشكر لرئيس النادي الوجيه أحمد سلمان المسلم وجميع الأعضاء على وقفتهم الصادقة مع الفريق في هذه المشاركة، والشكر موصول للإعلامي المتميز مازن أنور الذي لا ننسى وقفته مع الإدارة والفريق في البطولة العربية. والشكر الخاص للجماهير الحداوية وجماهير البحرينية التي شاركت في دعم ومؤازرة الفريق في هذه البطولة».

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 951


خدمات المحتوى



التعليقات
#462 Saudi Arabia [عبد الرحمن سعد عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

08-12-12 10:13
الحد ماقصر بحسب امكانياته وبالعكس الرياضه تجمع ماتفرق وتحياتي بهالمناسبه لفريق المحرق الفريق اللي اشجعه بالبحرين وانشالله اتمنى احصل على عضويه فريق المحرق اذا فيه امكانيه واكون عضو داعم حق هالفريق اللي اشجعه من صغري وبارك الله فيكم يااعضاء صحيفه مدينه الحد وانشالله اكون عضو مشارك مستقبلا وتقبلوا تحياتي يالغالين


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى