صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 18 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
مدرب النصر : اخشى من ملعب مباراة الاياب
مدرب النصر : اخشى من ملعب مباراة الاياب
خليفة علي : سندخل معسكرا داخليا
01-12-12 08:51
الوسط - حسين الدرازي

قرر مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم الأورغوياني دانيال كارينيو الاكتفاء بإقامة تدريب واحد فقط على استاد نادي المحرق بعراد قبل موقعة الرد بين فريقه ونادي الحد التي ستقام على نفس الملعب مساء يوم الأربعاء المقبل في الدور الـ16 لبطولة الأندية العربية، علماً بأن مباراة الذهاب أقيمت يوم الثلثاء الماضي على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض وانتهت نصراوية بثلاثة أهداف نظيفة.

وقال كارينيو في تصريحات للصحافة السعودية إنه يخشى على لاعبيه من الإصابات جراء سوء أرضية الملعب، وبالتالي فإنه لن يُغامر بإجراء أكثر من تدريب واحد على نفس الملعب، وبالتالي فإن الوفد النصراوي سيصل إلى البحرين ظهر يوم الثلثاء المقبل، أي قبل المباراة بيوم واحد وسيتدرب على الملعب مساء يوم الوصول على أن يلعب المباراة في اليوم التالي، وسيكون رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على رأس البعثة النصراوية التي ستتواجد في البحرين، وستقيم البعثة النصراوية في فندق هاني رويال بمنطقة السيف، بينما رئيس الوفد سيقيم في فندق هاني سويت القريب جداً منه.

وقال كارينيو في تصريحاته أيضاً إنه سمع عن سوء أرضية الملعب سابقاً وتأكد من ذلك بنفسه حينما شاهد بعض الأشرطة المسجلة لعدة مباريات خاضها خصمه الحد على نفس الملعب في الدوري المحلي وكذلك في لقاء الرد مع شباب الأردن في دور الـ32 للبطولة والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف. من جانبه، يواصل فريق الحد تدريباته المحلية بعد أن عاد إلى البحرين يوم الأربعاء، إذ ارتاح الفريق في يوم الوصول قبل أن يتدرب بعدها يوم الخميس وأمس الجمعة تمهيداً للقاء الرد، إذ ان الفريق لايزال متمسكاً بآمال التأهل وهذا حق مشروع له، على الرغم من خسارته الثلاثية في لقاء الذهاب. ومن المتوقع أن يلعب المدرب عدنان إبراهيم بطريقة هجومية في لقاء الأربعاء من أجل تعويض الفارق الذي حصل في مباراة الذهاب، إذ أنه محتاج للتسجيل مبكراً من أجل تقليص الفارق ومن ثم البحث عن تعديل النتيجة، وصحيح أن المهمة صعبة بالتأكيد لقوة الفريق الخصم ولكنها ليست مستحيلة، فهنالك العديد من المباريات قد حصلت فيها مثل هذه النتائج ذهاباً ثم تعدلت في الإياب، وخير دليل على ذلك ما حصل لفريق المحرق خلال مباراة الذهاب في نهائي بطولة الأندية الخليجية السابعة والعشرين قبل 6 أشهر، إذ خسر على أرضه في البحرين بثلاثة أهداف لهدف من الوصل الإماراتي، قبل أن يرد بنفس النتيجة إياباً في دبي ويحسم البطولة لصالحه عبر الركلات الترجيحية بعدها.

من جانبه، قال أمين السر العام بنادي الحد خليفة علي إن الفريق الحداوي سينتظم في معسكر داخلي ابتداءً من يوم بعد غدٍ (الاثنين) في أحد فنادق المملكة، وذلك بالتنسيق ما بين الجهاز الفني بقيادة عدنان إبراهيم ومجلس إدارة النادي، مشيراً إلى أن معنويات اللاعبين عالية على رغم الخسارة في لقاء الذهاب وأن لديهم الرغبة الكاملة والكبيرة في التعويض خلال موقعة الأربعاء.

وعلى صعيد متصل بالمباراة، فإن الاتحاد العربي للعبة قد عين طاقماً تحكيمياً عراقياً لإدارة المباراة فيما سيكون المراقب من سلطنة عمان. يُذكر أن خسارة الحد في لقاء الذهاب جاءت في الثلث ساعة الأخيرة ومن الأسباب الرئيسية للخسارة أخطاء الحكم القطري خميس المري الذي احتسب ركلة جزاء غريبة جاء منها الهدف الأول.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 828


خدمات المحتوى



التعليقات
#443 Bahrain [حداوي]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-12 05:00
كلنا مع الحد في مباراة الإياب


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى