صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 21 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يفوز على المحرق 3 - 2
الحد يفوز على المحرق 3 - 2
03-11-12 09:41
ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى لكرة القدم حقق الحد فوزا مثيرا على المحرق مساء اليوم بثلاثة اهداف مقابل هدفين احرز اهداف المباراة الموهوب عبدالوهاب المالود في الدقيقة السابعة و تعادل للمحرق النيجيري اويتشي ثم تقدم المحرق بهدف في الدقيقة 33 و انتهى الشوط الاول بتقدم المحرق 2 - 1 و في الشوط الثاني تعادل الحد عن طريق نجمة فاجنر في الدقيقة 66 و في نهاية المباراة احرز فاجنر هدف الفوز للفريق الحداوي .
و بذلك يرتفع رصيد الحد من النقاط الى 12 نقطة و يبقى رصيد المحرق على نقاطة 8
واستلهم الفريق الحداوي مقومات الفوز من دعم جمهوره وبراعة نجمه البارز عبد الوهاب المالود الذي سجل هدفا رائعا وصنع الهدف الثاني بأناقة يحسد عليها،في الوقت الذي تكفل فيه البرازيلي أفرينو في ترجمة جهود زملائه بتسجيل هدف الفوز في الزفير الاخير اثر قذيفة قوية منحت تلامذة المدرب عدنان ابراهيم ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيدهم الى 12 نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن البسيتين المتصدر .

وعلى الجانب الآخر جاءت الخسارة لتعقد وضع المحرق بعد أن جمدت رصيده عند 8 نقاط في المركز الثالث وبفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر،كما من المنتظر ان تزيد الخسارة من حالة الغموض حول مصير الجهاز الفني للمحرق بقيادة عيسى السعدون الذي قاد الفريق اليوم رغم ما تردد عن تقديم المدرب استقالته بعد التعادل امام الحالة في المرحلة الماضية.

استهل الحد المباراة بنشاط كبير وكاد افرينو ان يفتتح التسجيل مبكرا لكن مدافع المحرق ابراهيم المشخص ابعد الكرة بالتوقيت المناسب ،قبل ان يتمكن عبد الوهاب المالود من افتتاح التسجيل بطريقة رائعة اثر كرة قوسية سكنت مرمى عبدالله الكعبي في الدقيقة السابعة ،وكاد المالود نفسه ان يعزز تقدم الحد بهدف ثان حينما واجه الحارس لكن الدفاع شتت الكرة بسرعة قبل استفحال خطورتها.

شعر المحرق بالحرج ورمة بثقله نحو المواقع الامامية ،واهدر فوزي عايش هدفا لا يضيع حينما اطاح بعرضية حسين علي فوق المرمى وهو في مواجهة الحارس عباس احمد ،واسفر ضغط المحرق عن تسجيل هدف التعادل حينما نجح المهاجم النيجيري أوشيه أوجبا في استخلاص الكرة من المدافع البرازيلي جوليانو وراوغ الحارس وسدد في المرمى الخالي بالدقيقة 22.

وسرعان ما نجح حسين علي (بيليه) في تسجيل الهدف الثاني للمحرق في الدقيقة 27 حينما سدد كرة طائرة بيسراه ملأت شباك الحد ،وسط تراجع واضح في مردود لاعبي الحد ،ما اتاح المجال للمحرق لبسط سيطرته على المجربات وتهديد مرمى عباس احمد بالعديد من الهجمات التي لم يحسن المهاجمون استثمارها.

ومع مطلع الشوط الثاني تحسن اداء الحد تدريجيا وتمكن البرازيلي فاجنر افرينو من تسجيل هدف التعادل اثر تمريرة ساحرة من المالود في الدقيقة 67 ،واشرك عبيسى السعدون مدرب المحرق المهاجم الدولي السابق جيسي جون لتنشيط خط المقدمة ،وكثف المحرق ضغطه على مرمى منافسه لكن التسرع وعدم التركيز في مواجهة مرمى عباس احمد حرم (الذيب) من التسجيل.

الحد من جانبه اعتمد على الهجمات المعاكسة التي اطلق من احداها البرازيلي افرينو قذيفة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار الكعبي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع هدفا صاعقا ادخل البهجة في نفوس انصار الحد وترك جماهير المحرق تعيش ليلة حزينة !!.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 992


خدمات المحتوى



التعليقات
#431 Bahrain [محرقي]
0.00/5 (0 صوت)

04-11-12 05:39
البعض يظن فورة علي المحرق بطولة


تقييم
10.00/10 (1 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى