صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 29 مارس 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
خماسية منامية بقيادة حبيب وإيفرتون... أطاحت بالحد وأحزنت السعدون
خماسية منامية بقيادة حبيب وإيفرتون... أطاحت بالحد وأحزنت السعدونتصوير : محمد المخرق
31-12-16 06:03

تصوير : محمد المخرق
مدينة عيسى - الوسط :


كشر المنامة عن أنيابه وافترس الحد بخماسية نظيفة ليعلن نفسه في الدور نصف النهائي بكأس جلالة الملك لكرة القدم بعد أن تفنن وتلاعب بحامل لقب الدوري في المباراة التي جمعتهما أمس (الجمعة) على استاد مدينة خليفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وتأهل المنامة لمواجهة الشباب في الدور نصف النهائي بعد أن تفوق الماروني الشبابي على المالكية أمس.

وسجل أهداف المنامة البرازيلي ايفرتون (9 و79 من ركلة جزاء)، علي حبيب (52 و91+1، وعيسى موسى (20).

وقدم المنامة أفضل مستوياته واستحق الخروج بهذه النتيجة الكبيرة وسط دهشة وذهول من الجميع بالمستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الحد طوال المباراة، إذ كان تائهاً طوال الشوطين ولم يصنع الفرص الحقيقية على مرمى حارس المنامة أشرف وحيد.

وفرض المنامة أفضليته في غالبية فترات الشوط الأول، إذ سعى لتسجيل هدف التقدم سريعاً وكانت نواياه واضحة، وتمكن من ذلك بعد مرور 9 دقائق فقط من انطلاق اللقاء بعد هفوة دفاعية حداوية إثر ركلة ركنية مرت من الجميع ووجدت رأس البرازيلي ايفرتون الذي أودعها داخل شباك حارس الحد عباس أحمد.

وعلى رغم التقدم السريع للمنامة إلا أن الحد بقى متراجعاً وكانت خطوطه غير مترابطة، ما أدى إلى هدف ثاني للمنامة عن طريق القائد عيسى موسى الذي استغل كرة من الجهة اليمنى وسدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحد معلناً عن الهدف الثاني (20).

وتحسن أداء الحد قليلاً، إذ سعى للعودة عبر هجمات متتالية معتمداً على تحركات أوروك ودايو وأحمد الختال لكن دفاع المنامة كان لجميع الكرات بالمرصاد، إضافة إلى تألق الحارس أشرف وحيد الذي تصدى لتسديدة أحمد الختال من الخطأ الذي احتسبه حكم المباراة سيدعدنان السكندي خارج منطقة الجزاء وابعد أشرف الكرة لتجد أقدام أوروك الذي سددها بعيداً فوق المرمى (34) وأنتهى الشوط الأول بتقدم المنامة بهدفين نظيفين.

تألق منامي وانهيار حداوي

فرض المنامة ايقاعه في الشوط الثاني وتألق لاعبيه بشكل كبير وسط انهيار كبير للاعبي الحد وخصوصاً في الخط الدفاعي.

وقضى المتألق علي حبيب على آمال الحد بعد أن استغل هفوة دفاعية جعلت ايفرتون ينفرد بحارس الحد عباس أحمد والذي تصدى لكرة ايفرتون، لكن الأخير تابعها ومرر كرة إلى علي حبيب الذي أودعها داخل الشباك الحداوية معلناً عن الهدف الثالث في الدقيقة 52.

وأنقذ الحداوي احمد بوغمار شباك فريقه من هدف رابع عندما أبعد كرة علي حبيب من على خط المرمى، لكن ماهي إلا دقائق واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنامة تقدم لها البرازيلي ايفرتون وسجل منها الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 79.

وواصل المنامة أفضليته ووجه ضربة موجعة للحد المتراجع، إذ عاد علي حبيب لزيارة الشباك وسجل الهدف الخامس لفريقه (91+1) لتنتهي المباراة بفوز المنامة بخماسية نظيفة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3216


خدمات المحتوى



تقييم
7.35/10 (12 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى