صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الثلاثاء 14 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الاداري اسماعيل : الادارة الحداوية تقرر تجميد نشاط كرة السلة
الاداري اسماعيل : الادارة الحداوية تقرر تجميد نشاط كرة السلة
10-12-14 05:48
الوسط – محمد عباس


كشف مدير لعبة كرة السلة في نادي الحد حسين إسماعيل أن إدارة النادي قررت في اجتماعها الأخير تجميد الفريق الأول لكرة السلة في هذا الموسم وذلك على خلفية عدم توافر الميزانيات اللازمة لسداد رواتب اللاعب المحترف أو اللاعبين المحليين.

وقال: «طلبت إلى اجتماع مجلس الإدارة الأخير بعد المباراة ضد الحالة التي خسرناها وأعلمت خلاله بقرار الاستغناء عن خدمات المحترف الأميركي باتريك سيمبسون لعدم القدرة على دفع رواتبه حتى نهاية الموسم والاقتصار فقط على المشاركة باللاعبين المحليين إذ اعترضت على هذا القرار».

وأضاف «قلت للإدارة إذا كنتم غير قادرين على دفع رواتب المحترف وصرف مكافآت اللاعبين المحليين فالأفضل تجميد الفريق، فتفاجأت بأن الإدارة وافقت فورا على الفكرة وقررت تجميد الفريق الأول ووجهتني أن أخبر اللاعبين والجهاز الفني بقرار التجميد وأن مستحقاتهم المالية ستصرف خلال الأيام القليلة المقبلة لإنهاء التسوية معهم».

وتابع: «قرار التجميد اتخذ في مجلس إدارة النادي ولم يبق سوى مخاطبة الاتحاد البحريني لكرة السلة رسميا بهذا القرار».

وأشار إسماعيل إلى أن الفريق الأول متوقف عن التدريبات تماما بعد قرار مجلس الإدارة والفريق لم يتدرب منذ نهاية مباراة الحالة ولذلك فإن المحترف الأميركي باتريك وقع رسميا مع سلة سترة.

وعن إمكانية عودة الإدارة عن قرار التجميد، قال: «لا أعتقد أن الإدارة ستعود عن هذا القرار الذي تم اتخاذه وخصوصا أنها تتوجه لمخاطبة اتحاد السلة رسميا والقرار قد طبق بالفعل في النادي».

وأضاف «منذ قبل بداية الموسم اجتمعت مع أمين السر العام في النادي بخصوص لعبة كرة السلة وإن كان النادي يرغب في الاستمرار فيها وخصوصا أن رئيس النادي أحمد المسلم كان مستقيلا في ذلك الوقت، فأخبرني أمين السر أن الإدارة تدعم اللعبة وهي ستستمر فيها مثل الموسم الماضي طالبا مني العمل على ترتيب أمور الفريق الأول وبقية فرق النادي فأخبرته بارتباطي مع المنتخب وبعد انتهاء مشاركتنا الخليجية سأتفرغ للفريق».

وواصل إسماعيل: «بعد انتهاء المشاركة الخليجية اجتمعت مع أمين السر العام والأمين المالي والذي قدم لي ميزانية اللعبة في الموسم الجديد متضمنة رواتب اللاعب المحترف ومكافآت اللاعبين المحليين ورواتب الجهازين الفني والإداري ونحن بدأنا العمل وفق هذه الميزانية المرصودة سواء بالتعاقدات مع الأجهزة الفنية أو مع اللاعب المحترف وغيرها».

وكشف إسماعيل أنه في ليلة المباراة الأولى ضد النجمة في انطلاق الدوري تفاجأت بمطالبة الإدارة بعدم إشراك اللاعب المحترف حتى لا يرتبط النادي بدفع رواتبه لأنه غير قادر على ذلك فتفاوضت معهم وأخبرتهم أن راتب اللاعب سيدفع سواء شارك في اللقاء أو لا فسمحوا بمشاركته.

وأضاف «بعد المباراة الأولى قامت الإدارة بشكل مباشر بمخاطبة المحترف وأخبرته بإنهاء عقده وتسوية أموره المالية ولذلك لم يشارك في المباراة الثانية ضد الأهلي وكنت غائبا حينها لوفاة والدتي (رحمة الله عليها)».

وتابع: «بعد مباراة الأهلي اجتمعت مجددا بالإدارة وأخبرتهم بصعوبة تسيير الأمور من دون اللاعب المحترف وخصوصا أن التدريبات الأخيرة كان الحضور فيها ضعيفا جدا فطالبني رئيس النادي بتعديل بعض البنود في عقد اللاعب وقد تفاوضت معه وأقنعته بالأمر ووافق على تغيير بعض البنود وشارك بالفعل في المباراة الأخيرة مع الحالة من دون أن يتدرب قبلها».

وبين إسماعيل أنه على رغم موافقة اللاعب على تغيير بعض البنود في عقده قررت الإدارة بعد المباراة الأخيرة إلغاء عقده والمشاركة من دون محترف وصولا لما حدث بعدها من تجميد الفريق الأول.

وأضاف «كان الجميع متفائلا بتقديم موسم جيد وخصوصا بعد المباراة الأولى والفريق على رغم أنه آخر الفرق التي بدأت الاعداد كان شكله قويا وكان قادرا على تقديم موسم أفضل من الموسم الماضي إلا أن الأمر يرجع في النهاية للإدارة».

وتابع: «أعتقد أن نادي الحد استعجل في تكوين الفريق الأول إذ إن اجتماعاتي الأولى مع إدارة الحد قبل العودة للمشاركة في دوري السلة أخبرتهم حينها أن النادي من الأفضل أن يبدأ بالعمل من فرق القاعدة وأن يشارك على مستوى الفريق الأول بعد ثلاث سنوات إلا أن الإدارة شاركت باعتقادي مبكرا في المسابقة وهو ما أدى إلى التجميد الحالي».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1271


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى