صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 4 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار بحرينية
اسري تدشن دائرة خاصة للمشاريع العسكرية
اسري تدشن دائرة خاصة للمشاريع العسكرية
14-07-14 10:47
الحد - أسري:

دشنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) دائرة خاصة للمشاريع العسكرية باسم دائرة “سفن الدفاع والمشاريع الصناعية البحرية”، برئاسة أنتوني هيل وهو ضابط سابق في البحرية الملكية البريطانية بالإضافة الى فريق متخصص، يعمل على الاستفادة من خبرة (أسري) في مجال قطاع الدفاع والبناء على تلك الخبرة لتصبح الشركة واحداً من أكثر الأحواض المتميزة عن الأحواض الإقليمية الأخرى.
أعلن عن ذلك الرئيس التنفيذي للشركة نيلس بيرج ويضيف قائلاً: “تتطلب أعمال تصليح السفن الحربية مهارات نوعية خاصة ومعايير فريدة من نوعها تكونت على مدى السنين الأخيرة”، مشيرا الى ان تلك الخبرة ستمكن دائرة “سفن الدفاع والمشاريع الصناعية البحرية” من تطوير القدرات والكفاءة لدى العاملين بالشركة لضمان تقديم أفضل الخدمات المطلوبة لعملائنا من السفن العسكرية.
واضافت أن “أسري” تتحدث باستمرار مع عملائها بنفس لغتهم عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الاجراءات اللازمة للإصلاحات البحرية بحرية، مؤكداً بأن التوجه قد حقق العديد من الأهداف والتي من أبرزها استقطاب عملاء إلى هذه الأعمال حيث تلقت الشركة دعوة خاصة من وزارة الدفاع البريطانية للتباحث معها حول التعاون في المستقبل”.
وأكد بيرج على أن تدشين دائرة “سفن الدفاع والمشاريع الصناعية البحرية “ يهدف إلى الاستحواذ على نحو 60 % من سوق السفن الحربية الإقليمية، مرتفعاً على النسبة الحالية وقدرها 45 %، موضحاً أن الشركة تعمل حالياً على التسويق لمشاريع هذه الدائرة.
وتستضيف البحرين اثنين من أكبر الأساطيل في المنطقة وهما الأسطول البريطاني والأسطول الأميركي، بالإضافة إلى السفن الحربية الخاصة بمملكة البحرين، خاصة وأن (أسري) تعتبر الخيار المفضل لتصليح 60 سفينة تابعة لتلك الأساطيل خلال السنوات الخمس الماضية.
وقال بيرج بأن هذا العدد سيرتفع ارتفاعاً كبيراً خلال السنتين القادمتين نظراً للاستثمارات الكبيرة التي توظفها أسري لهذا الغرض، بما في ذلك افتتاح ورشة جديدة لشركة MAN-Diesel في موقع العمل كمصنع لإنتاج المعدات الأصلية. وهذا التوجه في حد ذاته يجتذب اهتمام الولايات المتحدة لأن أسطولها يستعمل أساساً محركات MAN-Diesel، وفي غضون ذلك تجري الشركة مفاوضات مع البحرية الملكية البحرينية لمزيد من العلاقات الشاملة المستمرة.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن مؤهلات (أسري) في خدمة السفن الحربية نمت ونالت الاعتراف، وتعمل الشركة في مشروع جار ينفذه السلاح البحري الملكي السعودي في المملكة العربية السعودية، حيث تضطلع الشركة بنسبة 80 % من أعمال التجديد بفريق من أسري يضم 60 رجلاً.
وقال “لدى الشركة أيضاَ فريق دعم في ميناء سلمان بالبحرين يساعد في مشاريع وصيانة الواجهات البحرية للسفن الحربية، كما إن (أسري) تطبق الآن نظام الترخيص الذي وضعه فريق المشاريع بالقوات المسلحة السعودية لضمان الحد الأقصى من المحافظة على السرية وإدارة المخاطر للعاملين في هذه السفن”.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 844


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى