صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 17 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
المنامة يهزم الحد بشق الانفس
18-02-13 10:45
الايام - كتب - رائد أيوب:

واصل فريق نادي المنامة سلسلة انتصاراته في المجموعة الفردية لمسابقة كأس زين لكرة السلة وذلك بعد ما حقق فوزه الثالث له على التوالي على حساب نادي الحد بنتيجة 80-64 في مباراة شهدت أحداثا مؤسفة من جماهير المنامة وقرارات تحكيمية غير موفقة من قبل طاقم تحكيم اللقاء، في المبارة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة مساء أمس على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم.
وجاءت نتائج أشواط مباراة المنامة والحد على النحو التالي 21-11 (المنامة)، 20-16 (المنامة)، 21-19 (الحد)، 20-16 (المنامة). أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من سعيد عمران ويونس جناحي وعادل غلوم. وكان أفضل مسجلي المنامة كل من السنغالي بيب سو 18 نقطة وأحمد عبدالعزيز 17 نقطة وأحمد المطوع 12 نقطة، ومن الحد المحترف بوريس سايكوم 24 نقطة وصباح حسين 16 نقطة وسلطان ماجد 12 نقطة.
وبهذا الفوز يرفع المنامة رصيده من النقاط إلى 6 نقاط من 3 انتصارات، في حين أصبح رصيد الحد 4 نقاط من انتصار واحد وهزيمتين.
وشهدت المباراة أحداثا مثيرة ومؤسفة في الوقت نفسه وخصوصا في الربع الأخير من المباراة، حينما كان المنامة متقدما بفارق 12 نقطة مع نهاية الفترة الثالثة بواقع 60-48، ولكن الحد استطاع أن ينتفض ويتألق في الدقائق الأربع الأولى ليقلص الفارق إلى 6 نقاط فقط بواقع 62-56. وكان بإمكان الحد مواصلة تقليص النقاط لولا وقف المباراة للأحداث المؤسفة التي صدرت من قبل جماهير نادي المنامة. وفشل الحد في العودة إلى أجواء المباراة بعد استئنافها واستطاع المنامة من العودة إلى أجواء المنافسة والخروج فائزا بفضل تألق محترفه السنغالي بيب سو وأحمد المطوع، ليخرج فائزا بنتيجة 80-64.

أحداث مؤسفة وقرارات تحكيمية غير موفقة


شهدت مباراة المنامة والحد أحداثا مؤسفة وقرارات تحكيمية غير موفقة من قبل طاقم تحكيم اللقاء المكون من سعيد عمران ويونس جناحي وعادل غلوم. وتأثر الفريقان كثيرا من القرارات التحكيمية التي لم تكن صائبة في بعضها وتغاضوا عن احتساب بعض الأخطاء والمخالفات على لاعبي الفريقين.
ولكن الربع الأخير من المباراة وتحديدا بعد مرور أربع دقائق شهدت توقف المباراة لدقائق بعدما احتسب الحكم سعيد عمران خطأ ضد محترف المنامة السنغالي بيب سو، وبعدها ثارت جماهير المنامة بغضب وتلفظت بعبارات غير أخلاقية على الحكم سعيد عمران، الذي طالب باستبعاد أحد جماهير نادي المنامة الذي كان مسؤولا عن تلك العبارات. وأضاع الحد فرصة تقليص الفارق إلى نقطتين بعدما أضاع أربع رميات حرة متتالية والنتيجة كانت تشير بتقدم المنامة 62-56.
وحسم المنامة الأمور في الدقائق الثلاث الأخيرة بعدما احتسب حكم اللقاء سعيد عمران خطأ فنيا على مدرب الحد جعفر راشد الذي قام بالتهجم على محترف المنامة لفظيا. ولكن الأمور لم تنته عند هذا الحد، حيث اضطر الحكم سعيد عمران مرة أخرى لوقف اللقاء لبضع دقائق بداعي تلفظ أحد جماهير المنامة عليه بألفاظ سيئة. وتدخل مدير الفريق نوح نجف لتهدئة الأوضاع وطالب الجمهور بتهدئة الأمور.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 902


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى