صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأربعاء 15 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يخسر امام البستين 3 - 2
الحد يخسر امام البستين 3 - 2
27-01-13 10:01
خسر الفريق الحداوي مباراة قمة دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم 2012 - 2013 امام فريق البستين 3 - 2 في المباراة التي اقيمت على ستاد البحرين الوطني .
سجل للحد عبدالله ناصر الصقر في الدقائق الاولى من الشوط الثاني و اضاف فاجنر من ركلة جزاء الهدف الثاني فيما اضاف البستين هدف في الشوط الاول و هدفين في الشوط الثاني .

الرفاع – الوسط - يونس منصور

واصل البسيتين مسلسل انتصاراته وجدارته واستحقاقه لصدارة دوري الدرجة الأولى بفوزه المستحق على الحد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة التاسعة والتي جرت أمس على ملعب الاستاد الوطني.

وسجل أهداف البسيتين الأردني محمود زعترة «37» من ركلة جزاء، وسامي الحسيني «61»، والبرازيلي فابيو «79»، وللحد محمود العجيمي «54»، والبرازيلي فاغنر «83»، من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز الجديد واصل البسيتين صدارته للدوري بارتفاع رصيده إلى 21 نقطة «علامة كاملة»، فيما تجمد رصيد الحد عند 15 نقطة باقيا في المركز الثاني ووصافة الترتيب.

قدم الفريقين واحدجة من أفضل وأجمل المباريات على المستوى الفني والتنظيمي داخل الملعب كانت عامرة بالندية والإثارة والفرص والهجمات المتبادلة غالبية فتراتها، وتبادلا فيها الأفضلية والسيطرة على مجريات اللعب.

البداية كانت سريعة من البسيتين كاد على إثرها أن يتقدم في مناسبتين الأولى عن طريق تسديدة هشام منصور التي أبعدها الحارس عباس أحمد لركلة ركنية «3»، ومن ثم تسديدة أخرى من السيراليوني كامارا أبعدها عباس أيضا لركلة ركنية «6»، ودخل الحد في أجواء المباراة ونجح في مبادلة خصمه الهجمات وكاد فاغنر أن يباغت الجميع بتسديدة حولها الحارس حسين حرم لركلة ركنية «10».

وعاد الهدوء النسبي بين الفريقين إلا أنه لم يدم طويلا، إذ كانت المحاولات الهجومية من الجانبين تنذر بهدف التقدم، ورفض المدافع البسيتيني استثمار كرة نفذها عيسى غالب من خطأ جانبي ولعب الكرة خارج إطار المرمى «22»، ونجح زعترة في في الحصول على ركلة جزاء احتج عليها الحداوية ولكن الحكم نواف شكر الله أكد وجود عرقلة من محمد عاشور لزعترة الذي نفذ الركلة وترجمها بنجاح هدفا أول للبسيتين «37».

وهدأ الأداء واللعب في ربع ساعة الأخيرة من عمر هذا الشوط وسط محاولات حداوية لتعديل النتيجة ولكنه فشل في الوصول لمرمى خصمه، وانتهى الشوط بتقدم البسيتين.

الشوط الثاني

ارتفع نسق الأداء في الشوط الثاني من الفريقين وكاد كامارا أن يعزز من تقدم فريقه بتسديدة أرضية تحولت لركنية «46»، ورد الحد بهجوم ضاغط نجح على إثره في إدراك التعادل بواسطة تسديدة قوية من العجيمي ارتطمت بالعارضة وبجسم حرم وتحولت للشباك «53».

ولم يستثمر الحد أفضليته والهجمات التي سنحت له وعاقبه سامي الحسيني بهدف التقدم للمرة الثانية بعد أن تلقى تمريرة بينية من كامارا وضعته في موقف مثالي وسدد أرضية عانقت الشباك «61»، وأنقذ عباس أحمد مرماه من هدف بسيتيني ثالث بعد هجمة منظمة وسريعة مرر خلالها كامارا كرة أرضية عرضية من الجانب الأيمن «62».

وعاد فابيو ليرجح كفة البسيتين بهدف ثالث بعد مجهود فردي من هشام من منصور وتوغله في الجانب الأيسر ولعب كرة أرضية خطفها فابيو ووضعها في الشباك هدفا ثالث «79»، وعلى عكس توقعات جميع من في الملعب بحسم البسيتين لنتيجة المباراة جاء الرد الحداوي سريعا بحصوله على ركلة جزاء تسبب فيها الأفغاني جلال الدين وترجمها بنجاح فاغنر «81».

ورفض فاغنر في استثمار فرصة ذهبية وثمينة بعد مواجهته للمرمى وسدد الكرة ولكن براعة ويقظة حرم منعته من إدراك التعادل «83»، واعترض لاعبو الحد على عدم احتساب نواف شكر الله لركلة جزاء ثانية بعد احتسابه خطأ على فابيو ولكنه أشار إلى خارج المنطقة وسدد الكرة عبدالله الهزاع في الشباك الجانبية «86»، ولم تثمر المحاولات الأخيرة عن تغيير وانتهت المباراة بفوز البسيتين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1251


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى