صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 19 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
بعثة الفريق الحداوي تغادر للرياض ظهر اليوم برئاسة رئيس النادي
بعثة الفريق الحداوي تغادر للرياض ظهر اليوم برئاسة رئيس الناديجانب من تدريب الفريق الحداوي الاول
25-11-12 04:18
تغادر بعثة فريق الحد الأول لكرة القدم «ممثل الكرة البحرينية» المملكة ظهر اليوم متوجهةً إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة الذهاب من دور الــ16 ببطولة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم مع فريق النصر السعودي والتي ستقام على استاد الملك فهد الدولي «درة الملاعب» يوم بعد غد الثلاثاء الموافق للسابع والعشرين من الشهر الجاري، فيما ستكون مباراة الإياب بين الفريقين في الخامس من ديسمبر المقبل على استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد آل خليفة بنادي المحرق.
وسيترأس البعثة رئيس النادي أحمد سلمان المسلم وستضم عددا من أعضاء مجلس الإدارة وهم نائب الرئيس محمد الأحمد وأمين السر خليفة علي والأمين المالي جاسم الحرمي علاوة على الجهاز الإداري والفني للفريق المكون من أسامة المالكي رئيس الجهاز ونائبه صباح السليطي والإداري نبيل الدوي بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من عدنان إبراهيم مدرباً ومحمد المقلة مساعداً ومحمود العربي مدرباً للحراس وفالديمير مدرب اللياقة ويوسف سالم أخصائي العلاج الطبيعي للفريق، إضافة إلى الــ24 لاعبا الذين حددهم الجهاز الفني.
هذا وستقيم بعثة فريق الحد في فندق الهوليدي ان العليا بمنطقة الرياض، كما سيخوض الفريق تدريبه الأول على الملعب الفرعي التابع لمدينة الأمير فيصل بن فهد بالملز، في حين سيكون مران الغد الرئيسي على ملعب المباراة «استاد الملك فهد الدولي».
وأجرى الفريق يوم أمس مراناً تكتيكياً بالدرجة الأولى وذلك على ملعبه بقيادة المدرب الوطني عدنان إبراهيم ولعل أبرز ما شهده المران عودة اللاعبين محمود العجيمي وحبيب نصيف لمشاركة زملائهما التدريبات بعد انقطاعهما بسبب الإصابة التي يعانيان منها.
كما شهد المران حضور مدير إدارة شؤون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ عبدالله بن نزار آل خليفة الذي اطمأن على وضع الفريق قبل سفره إلى الرياض وكان في استقباله رئيس النادي أحمد المسلم وعددا من أعضاء مجلس الإدارة.
وركز عدنان إبراهيم على تطبيق أسلوب اللعب الذي سيخوض به المباراة لا سيما بعد أن قام بر صد الفريق المنافس عبر أكثر من مباراة سابقة.
وعلى صعيد متصل كشف الاتحاد العربي لكرة القدم «الجهة المشرفة على هذه البطولة» النقاب عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير المباراة حيث سيقودها طاقم دولي قطري مكون من خميس المري (حكم ساحة) ورمزان النعيمي (مساعد أول) وسالم النعيمي (مساعد ثاني) وبندر الدوسري (حكم رابع)، فيما سيكون المراقب هو أحمد قمر الدين من لبنان.
يشار إلى أن فريق الحد استطاع أن يصل إلى دور الــ16 من بطولة كأس الاتحاد العربي بعد أن أقصى فريق شباب الأردن في الدور السابق، في حين أن فريق النصر السعودي لم يلعب ضمن الدور الأول وانتقل تلقائياً للعب في الدور الحالي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 901


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى