صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأربعاء 24 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار مدينة الحد
اسري توقع عقود اصلاح منصات الحفر
اسري توقع عقود اصلاح منصات الحفر
08-09-16 03:17
الحد - اسري :

بدأت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري»، بعمليات إصلاح منصة الحفر رقم 100، فيما يشهد العام 2016 أكبر عدد من عقود إصلاح المنصات في تاريخ الحوض، حيث يعد المشروع من المشاريع عالية المواصفات، كما يعد من أكبر منصات الحفر في العالم ومملوك لشركة روان، وهي من الشركات العالمية الرائدة في أعمال حفر الآبار في المناطق البحرية وتعد شركة روان من أقدم زبائن «أسري».
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن توجه «أسري» نحو إصلاح أبراج الحفر أثبت على الدوام بأنه من أفضل التوجهات ومكملاً لدورة إيراداتها من إصلاح السفن».
فيما قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة مجدي مصطفى: «حتى في الأوقات التي شهدت فيها السوق تراجعاً، فإن هذا التنويع من الدخل يوفر مزيداً من الفرص نظراً للنجاح الذي حققناه في مجال تصليح منصات الحفر».
مدير عام الخدمات البحرية روب براينت، قال: «هذا الإنجاز يشجع بشكل خاص على النظر في الضغوط الكبيرة التي لا تزال تشهدها سوق المنصات، ففي الوقت الذي تظل الإيرادات مضغوطة، فإن عدد المشاريع التي تضطلع بها أسري تجعل من الشركة الرائد في سوق تصليح المنصات خلال العام 2016، حيث تم الانتهاء من تصليح 20 منصة في أغسطس، وقبل ذلك من أشهر السنة، كانت الشركة تقوم بتصليح 16 منصة في وقت واحد، وهو رقم قياسي منذ تأسيس هذا الفرع في العام 2008. وقال «إن العدد القياسي للمشاريع لا يزال دون الإيراد القياسي..نتعاون بشكل وثيق مع عملائنا لتلبية احتياجاتهم وبأقل تكلفة ممكنة، ولكن ضرورة العمل بمعايير الجودة والسلامة التي تجعلهم يتمسكون بخدماتنا»، مؤكداً قدرة «أسري» على إيجاد حلول مقيدة مشتركة عامل رئيس في المحفظة على العلاقات الطويلة التي يشتهر بها الحوض الجاف».
ويؤكد براينت أن الحركة المتزايدة في سوق إصلاح منصات الحفر تأتي في أعقاب العام 2015 الذي شهد شكوكاً ومزيداً من التنبؤ، مضيفا: «بعد الشكوك التي سادت سوق منصات الحفر في العام 2015 بسبب التقلب العالمي الشديد في أسعار النفط، كان ملاك ومشغلو منصات الحفر يدركون بوضوح أن العام 2016 سيأتي بمسار مستقبلي للسوق». وتابع براينت «لا تزال مجالات التصليح مقتصرة على الأساسيات التي تلبي احتياجات أعمال المسح، إلا أن تنبؤات المستقبل تخفف من القلق الذي ساد السوق في العام الماضي».
وبفضل المستوى الكبير في خدماتها وأسعار «أسري» التنافسية وموقعها الجيوغرافي الاستراتيجي بالقرب من المملكة العربية السعودية، تجعل «أسري» في مركز جيد مقارنة بمرافق تصليح المنصات الأخرى في المنطقة للاستفادة من سوق شهدت بعض التراخي.
وتقوم «أسري»، ببعض الأعمال البرية بعد أن تم مؤخراً استكمال أول مشروع في تصليح المنصات البرية في المنطقة. ومن المقرر أن يشهد الربع الأخير من العام 2016 مشروعاً آخر لإصلاح المنصات البرية، وهو تنويع آخر في المهارات التي تتميز بها «أسري».

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2410


خدمات المحتوى



تقييم
7.27/10 (7 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى