صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الخميس 2 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
البلاد : الحد يتوج بطلاً لكأس السوبر
البلاد : الحد يتوج بطلاً لكأس السوبر
تخطى المحرق بركلات الترجيح
20-10-15 01:30
أحمد مهدي

توج نادي الحد بطلا لمسابقة كأس السوبر(بابكو)، وذلك بعد أن فاز على نادي المحرق بركلات الترجيح بنتيجة (6-5)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكلا الجانبين.
وسلم رئيس اتحاد الكرة، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أعضاء الفريقين في نهاية اللقاء الميداليات الملونة، حيث قلد لاعبو الحد الميداليات الذهبية بالإضافة إلى كأس البطولة، فيما قلد لاعبو المحرق الميداليات الفضية.
وبعد أن كانت المباراة تتجه لصالح نادي المحرق بعد هدف السبق الذي سجله حمد الدخيل، لكن علي حرم عادل النتيجة قبل دقيقتين من نهاية اللقاء، ليحتكم الفريقان في الختام إلى ركلات الترجيح، والتي ابتسمت لصالح نادي الحد.
ويعتبر كأس السوبر إنجازا جديدا يضاف لقائمة بطولات نادي الحد، بعد أن أحرز في الموسم الماضي لقب كأس جلالة الملك.
ويعتبر إنجاز أمس خير بداية لنادي الحد، وذلك تمهيدًا لبدء الدوري بشكل ممتاز وبمعنويات عالية في المرحلة القادمة.

الشوط الأول
وجاءت بدايات الشوط الأول متوسطة المستوى بين الفريقين مع تبادل لبعض الفرص القليلة التي سنحت للناديين وصولا للنصف ساعة الأولى من زمن الشوط، خصوصًا أن تواجد محورين في الوسط لكل فريق صعب من مهمة كريم بوطاجين في المحرق وحسين سلمان في الحد، حيث تواجد في محور خط وسط الحد اللاعبان عيسى مصبح والأردني محمد الداود، فيما تواجد في وسط المحرق كل من مهدي عبداللطيف وعبدالوهاب علي. وتوغل محترف الحد أوروك داخل منطقة عمليات المحرق، إلا أن تدخل عبدالوهاب علي منع أوروك من تسديد كرة كانت ستكون محققة للتهديف(35). وسدد لاعب المحرق مصطفى كريم كرة ثابتة، لكن حارس الحد عباس أحمد أبعدها بنجاح (38).

الشوط الثاني
ولم تشهد العشر دقائق الأولى من زمن هذا الشوط أي تهديد خطير على مرمى الحارسين سيد محمد جعفر وعباس أحمد. وأجرى مدرب المحرق تغييرين بدخول إسماعيل عبداللطيف بدلا من العراقي مصطفى كريم وعبدالله عبدو بدلا من الجزائري كريم بوطاجين في الدقيقتين (62) و(65). وسقط لاعب المحرق حمد الدخيل في منطقة العمليات بعد تداخل مع مدافع الحد إبراهيم العبيدلي، لكن الحكم لم يعلن عن شيء، وسط مطالبة محرقية بركلة جزاء (67). وأشرك مدرب الحد اللاعب المحترف دايو بدلا من حسين سلمان(69)، ومحمد الرميحي بدلا من أوتشي (71). وسجل المحرق الهدف الأول عن طريق حمد الدخيل بعدما تلقى كرة عكسية من زميله النيجيري إيفوسا(72). وأشهر الحكم الورقة الصفراء لعبدالله عبدو بعد عرقلته للاعب الحد عبدالوهاب المالود(76). ودخل لاعب المحرق فهد الحردان بدلا من مهدي عبداللطيف (77). ودخل لاعب الحد علي حرم بدلا من قائد الفريق عيسى مصبح (80). وسدد سيد محمد عدنان كرة ثابتة لكنها مرت دون خطورة على مرمى المحرق (86). وسدد سيد محمد عدنان كرة قوية أبعدها حارس سيد محمد جعفر (92). واستطاع لاعب الحد علي حرم من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (93).

ركلات الترجيح
وفي ركلات الترجيح، سجل للحد كل من: محمد الرميحي، محمد الداود، علي البورشيد، سيد محمد عدنان، أوروك والحارس عباس أحمد. فيما أضاع للحد كل من علي حرم ودايو.
وللمحرق سجل في ركلات الترجيح كل من: حسين بابا، صالح عبدالحميد، عبدالله عبدو، وليد الحيام، فهد الحردان. وأضاع كل من إسماعيل عبداللطيف، عبدالوهاب علي، إيفوسا.
أدار اللقاء طاقم تحكيمي وطني بقيادة حكم الساحة عبدالشهيد عبدالأمير، وعاونه كل من نواف شاهين وصلاح جناحي، فيما كان الحكم علي السماهيجي حكما رابعا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1302


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى