صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجد الوطن
عندما يتحدث الأمير الوالد خليفة بن سلمان
عندما يتحدث الأمير الوالد خليفة بن سلمان
بقلم : حسين شويطر - صحيفة البلاد
28-04-14 03:21
في مجلس صاحب السمو الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة الأسبوعي حفظه الله ورعاه، يتضح لك عزيزي القارئ أن الوالد خليفة بن سلمان يحب من أعماق قلبه التواصل مع شرائح وأطياف ومذاهب المجتمع البحريني كافة، وعندما قال: “أرتاح عندما أرى الابتسامة تشرق بوجوه المواطنين”، فهذا الإحساس من الرجل الأول بالبلد يوصل إليك رسالة كونك مواطن بأن خليفة بن سلمان اهتم ورعى المواطنين بالسابق وبالحاضر، وأن ما وصلت إليه البلاد من تطور اقتصادي شامل ورفع من مستوى المواطن البحريني عموما لم يأت عبثاُ، وإنما جاء من اجتهادات سهر الليل وعمل النهار من قبل الأمير الوالد خليفة بن سلمان حفظه الله ورعاه.
وبين أسد الوطن الأمير خليفة بن سلمان مستوى الواقع الوخيم الذي قد يترتب على الأمة العربية من المخططات التي تستهدف دولها وشعوبها، فهذه القراءة لسمو الأمير لم تأت عبثاُ إنما جاءت من إحساسه ومن خلال خبرته الطويلة بالعمل السياسي ومن نظرته الثاقبة لمستقبل البلاد، كما بين سموه حفظه الله ورعاه أن التداعيات الخارجية تؤثر علينا عندما تحصل أي قلاقل بالدول المجاورة لنا مثل العراق، فعلينا كشعوب عربية أن نعمل مجتهدين لنحافظ على شعوبنا وعلى أمتنا العربية.
فهذا الحديث عزيزي القارئ من الأمير الوالد، يبين لك أن التسليح والدعم الغربي لأي دولة كانت بالمشرق العربي ليس لإنقاذ الدول بل لزيادة الصراعات وزيادة المعارك.
فالله يحفظ لنا والدنا الحبيب والعزيز الأمير خليفة بن سلمان ويطيل في عمره ويجعله ذخراً للوطن.
فو الله إنه رمزنا وقائد أمتنا حفظه الله ورعاه دائماً وأبداً.
صوت الشباب “لوزارة التنمية الاجتماعية”
قدمت مجموعة من الشباب طلب اعتماد تأسيس جمعيتهم الجديدة وأطلقوا عليها “جمعية الوحدة الخليجية” لما لهذا المسمى من مكانة كبيرة لدى دول الخليج العربي تمهيداً لانتقالها للاتحاد الخليجي الذي ننتظره بفارغ الصبر، وأتى اختيار هذا الاسم لتوحيد جميع شباب دول الخليج العربي تحت راية وأهداف وطموحات وغايات واحدة، وبعدها لنعمل سوياً كشعب واحد وكأمة خليجية متحدة واحدة.
ولكن للأسف منذ تقديم الطلب لاعتماد تأسيس جمعية الوحدة الخليجية بوزارة التنمية الاجتماعية ليومنا هذا لم نتلق أي رد من أي جهة سوى الانتظار، وبينوا لي قبل يومين أن اللجنة أجلت الاجتماع في ظل انتصار الشباب لاعتماد جمعية الوحدة الخليجية رسمياً.
وهذه مناشدة لوزارة التنمية الاجتماعية، وننتظر الرد كوننا شباب الوحدة الخليجية، وما نريده أيضا هو الدعم والمساندة لتأسيس “جمعية الوحدة الشبابية”؛ لتكون إضافة نوعية لشبابنا الخليجي المتحد ولقيادتنا الخليجية حفظها الله ورعاها.
شكر واجب للشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة رئيسة مجلس إدارة شركة “ميدبوينت”
أتقدم بالشكر والعرفان إلى الشابة الطموحة ذات الطاقة الكبيرة الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة على جهودها تجاه الشباب ومبادراتها المستمرة لطرح الأفكار، خصوصا أن غايتها وهدفها هو إعطاء الثقة والمكانة للمرأة والشابة البحرينية، وما تريد أن تفاجئنا به عزيزي القارئ بالأيام المقبلة سيكون مفيدا وإضافة نوعية للشابة البحرينية والمجتمع البحريني، ولا أريد ذكره في مقالي المتواضع، وسأترك المفاجئة للأيام المقبلة.
فلتنتظر مملكة البحرين طاقة وإبداع وإمكانات الشابة الطموحة الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة حفظها الله ورعاها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1004


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى