صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 26 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
مجد الوطن
خليفة بن سلمان محبتك بقلب الشعب أبدية
خليفة بن سلمان محبتك بقلب الشعب أبدية
بقلم : حسين شويطر - صحيفة البلاد
26-04-14 06:00
إذا تحدثنا عزيزي القارئ عن شخصية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه فإنه يصعب وصف أفضاله ومكارمه على الشعب البحريني فنراه بالميدان يتفقد المنشآت والمباني ويطمئن بنفسه على المواطنين ويفتح مجلسه العامر الأسبوعي لتلقي الشكاوى او استقبال الضيوف والسلام عليهم بكل تواضع، فما قدمته لنا يا والدنا العزيز يجعلك في قلوبنا وقلوب كل مواطن بحريني وحبنا وإخلاصنا وولاؤنا لك حتى الممات، فنحن دروع لك يا والدنا حفظك الله ورعاك ومن لا يعرف أفضالك وماذا قدمته لنا وللشعب البحريني فليرجع للتاريخ ولمعجم الصحف والمجلات ليرى من الذي بنى تاريخ وحضارة البحرين، فلن نرضى بغيرك فأنت حامي عريننا ووحدتنا ومستقبلنا.
وسنقولها وسنرددها “خليفة بن سلمان خط أحمر” ولا نريد غيرك نفديك بأرواحنا وأجسادنا وحياتنا فأنت والدنا وأنت من علمتنا وعالجتنا ووفرت لنا جميع الخدمات التي نحتاجها.
ونقولها “خليفة بن سلمان محبتك بقلب الشعب أبدية ولن نقبل سواك”.
تعليق شبابي.. “كوغر ورابطة الطلبة الخليجيين”
تدشين رابطة للطلبة الخليجيين باجتهاد شخصي وكبير من نائب رئيس رابطة الطلبة الخليجيين بمجلس العلاقات الخليجية الدولية “كوغر” يوسف أحمد يعتبر عملا رائعا وكبيرا وهذا ما كنا بانتظاره من شباب المستقبل خصوصا أن الفكرة طرحت لتعميق مفهوم الوحدة الخليجية بين طلاب وطالبات دول مجلس التعاون الخليجي العربي وتعزيز الانتماء للوطن الخليجي العربي الإسلامي الواحد قبل اي انتماء ومحاربة الأفكار المنحرفة التي تنطلق من أجندات طائفية وإقليمية وتعمل ضد الوحدة الخليجية.
فهذا المجهود الشبابي نريده ان يستمر ويدعم من كل الشخصيات لرفعة شبابنا المجتهد خصوصا ان فكرهم وطني خليجي وعربي ويصب في صالح اهداف وغاية الوحدة الخليجية والعربية.
الاتحاد الخليجي.. “درع الجزيرة”
لو نظرنا لواقع المنظومة الخليجية المتعاونة منذ عام 1982 الى يومنا هذا رغم التحديات التي مرت بها هذه الدول فإنها مازالت مترابطة ومتلاحمة ولا نقول هي متعاونة فقط بل هي بالواقع الملموس متحدة.
من يدرس تاريخ وحضارة دول الخليج العربي تتضح له أسرار كثيرة تتمتع بها هذه الدول وتجعلها تقوى بين الحين والآخر رغم التحديات التي تمر بها المنطقة بشكل عام، إن ابسط الأمثلة العادات والتقاليد والنسل واللغة والدين والهدف المشترك.
شكر واجب لسمو الشيخ ناصر بن حمد
أتقدم بالشكر والعرفان لرئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه على توفير الدعم المستمر والخدمات المختلفة للأيتام. إن تعبير سموه حفظه الله بأن “عملنا اليومي الاهتمام بالأيتام ونسعى من خلاله لتقديم الأفضل” يدخل الفرحة والسرور بداخل قلب كل مواطن بحريني.
ونشكر سموه على هذا الدعم وتوفيره الخدمات للكثير من المحتاجين ونبارك له والشعب العربي بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم العربي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 867


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى