صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 26 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
النجمة تخرج الحد من كأس الملك
النجمة تخرج الحد من كأس الملكالصورة من انستغرام نادي الحد
27-01-14 11:39
الرفاع – يونس منصور


انتفض النجمة وظهر بعباءة الكبار وحقق فوزا ثمينا وغاليا على حساب الحد بثلاثة أهداف مقابل هدفين لينتزع بطاقة الدور ربع النهائي من كأس الملك ويضرب موعدا لمواجهة قوية جديدة مع البسيتين، وفوز النجمة أمس قدم من خلاله أغلى هدية لمنتسبيه وجماهيره ورد به الفوز الرباعي الذي حققه الحد قبل أيام في بطولة الدوري.

وسجل أهداف النجمة البديل نايف كويتي «80»، ومحمد سعد الرميحي هدفين «112 و118»، وهدفي الحد عن طريق البرازيليين باولو روبيرتو «75»، وجوليانو من ركلة جزاء «120».

وخرج الحد خاسرا لفرصة مواصلة طموحه في الحصول على لقب الكأس، بالإضافة إلى خسارته لجهود اثنين من نجومه بإصابتهما أمس وهما عبدالوهاب المالود وهشام العبيدلي، بالإضافة إلى استكمال جوليانو المباراة وهو مصاب.

شوط أول سلبي وعقيم بكل ما تحمله الكلمة من معنى من خلال غياب الكثير من الجوانب الفنية في مقابل زيادة الأخطاء السهلة في التمرير، بالإضافة إلى كثرة التوقفات التي صاحبت مجريات اللعب سواء عبر السقوط المتوالي للاعبي الفريقين أو من خلال كثرة الأخطاء، وأدى ذلك لغياب الهوية الفنية والخطورة والفرص الحقيقية الناجمة عن الهجمات.

ولعل أبرز ما شهده هذا الشوط يتمثل في الفرصة الوحيدة التي فاح منها معنى الخطورة وكانت من جانب النجمة الذي كاد أن يستغل واحد من أخطاء التمرير بعد أن خطف محمد سعد الرميحي الكرة من مدافعي الحد ودخل المنطقة وسدد باتجاه المرمى ولكن تدخل جوليانو في الوقت المناسب أبعد الكرة لركلة ركنية «35».

أما الحدث الثاني في هذا الشوط فكان إصابة لاعب الحد عبدالوهاب المالود إثر كرة مشتركة ليسقط على الأرض وتعود إليه آلام إصابته السابقة في كتفه الأيمن ليجبر مدربه عدنان إبراهيم على استبداله ودخول النيجيري اوروك في أول ظهور له مع فريقه بعد انتقاله إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الشوط الثاني

لم يتغير الحال في بداية الشوط الثاني واستمر الأداء من الفريقين على ذات النسق، وسدد عبدالله الصقر كرة أرضية بعيدة عن المرمى «58»، في حين كان للرميحي محاولة أخرى رفض استثمارها وكانت بمثابة دليل واضح على السلبية الهجومية لفريقه «63».

واستمر الأداء السلبي مع بقاء الكرة في غالبية فترات اللعب في وسط الملعب دون محاولات هجومية حقيقية، وكسر باولو روبيرتو الجمود والسكون في الملعب بأرضيته ومدرجاته شبه الخالية بهدف التقدم للحد بعد مهارة فردية عالية تجاوز من خلالها مدافعين اثنين وأطلق الكرة من جانب منطقة الجزاء اليمنى وسكنت الشباك النجماوية «75».

هدف التقدم للحد أجبر لاعبي النجمة على الاندفاع الهجومي أملا في معادلة النتيجة الذي تحقق عبر البديل نايف كويتي بعدما تهيأت له الكرة داخل المنطقة وسددها في سقف المرمى «80»، لتدخل المباراة في نسقا مغاير وكاد جوليانو أن يعيد الحد للمقدمة بتسديدة إثر خطأ خارج المنطقة إلا أن يقظة الحارس النجماوي أبطلت مفعولها «83»، وعاد لينقذ شباكه من هدف ثان بتصديه لتسديدة إبراهيم حبيب «86».

ولم تتغير النتيجة فيما تبقى من وقت المباراة ليلجأ الفريقان لشوطين إضافيين تفوق فيهما النجمة وخصوصا في الشوط الثاني مستغلا حالة الفراغ الدفاعي للاعبي الحد لينجح الرميحي في تسجيل هدفين متتاليين منحا فريقه مقعد الدور ربع النهائي على رغم هدف التقليص الذي سجله جوليانو للحد مع نهاية الوقت الإضافي الثاني.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 873


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى