صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 10 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار مدينة الحد
العضو رمزي الجلاليف يرد على النائب سمير الخادم
العضو رمزي الجلاليف يرد على النائب سمير الخادم
21-01-14 01:21
الوسط – محرر الشئون المحلية


استغرب ممثل مدينة الحد في مجلس المحرق البلدي رمزي بن جمعة الجلاليف الاقتراح الذي رفعه الممثل النيابي العضو سمير عبدالله الخادم إلى الحكومة بإنشاء حديقة عامة في مجمع 109 وذلك من خلال تصريح صحافي مرسل من قبل مجلس النواب ومنشور في تاريخ 16 يناير الجاري 2014.

وقال أن مثل هذه الاقتراحات تعتبر تضييعاً لوقت مجلس النواب ولقسم العلاقات العامة فيه وللحكومة الموقرة، حيث أن العضو رمزي الجلاليف قطع بالفعل شوطاً طويلاً في مقترح إنشاء حديقتين اثنتين في مجمع 109 بالذات.

وشرح الجلاليف: قمنا بطلب إنشاء حديقة وذلك خلال دور الانعقاد الثاني سنة 2012 ووافق المجلس على هذا الطلب بالإجماع، ونشرنا هذه التوصية في الصحف المحلية. وقام سعادة وزير البلديات الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي مشكوراً بالموافقة على هذا الطلب دون أي تأخير ولا تعقيدات. علما أن هذه الحديقة هي الرئيسية والأكبر حجماً، تم تخصيص أرضها بالفعل وذلك في مجمع 109. واسترسل أن هذه الحديقة المزمعة تقع خلف نادي الحد الرياضي على مساحة 1409 أمتار مربعة، حيث تم اعتماد التصاميم النهائية من قبل مكتب هندسي مختص تمت متابعته عن طريق الوزارة. وسيتم بدء العمل فور توفر الميزانيات وذلك بتكلفة تقديرية تبلغ 71000 دينار.

أما الأرض الثانية فتقع في المجمع نفسه فهي تقع على طريق 943 وذلك مكان عقار كان أحد المستثمرين ينوي إنشاء عمارات فيها. وفي ذلك الوقت احتج الأهالي على مخطط المستثمر باعتبار أن المكان غير مناسب لاستيعاب هذا العدد من الشقق. وقام العضو بتحرك عاجل عن طريق أعضاء المجلس الكرام الذين وافقوا بالإجماع على طلب وقف البناء مشكورين، وتم رفع طلب استملاكها وتحويلها إلى حديقة إلى سعادة الوزير الذي أنجز هذا الطلب بالفعل مشكوراً وصدر قرار الاستملاك في 14 مارس 2013. . علماً بأنه تم نشر هذا الموضوع على لسان العضو الجلاليف في الصحافة المحلية بتاريخ 17 مارس 2013 والخبر موجود في الإنترنت لمن فاتته متابعة أخبار مدينة الحد.

وشكر الجلاليف أخاه سعادة الأستاذ سمير الخادم لما يقدمه في مجال اختصاصه كعضو نيابي، ناصحاً إياه أن يلتزم باختصاصاته، ليس لشيء سوى أن احترام تنظيم دولة المؤسسات والقانون، ولكي يعطي كل مسؤول أو ممثل للأهالي في المجال الذي يعرفه وينشط فيه بحكم القانون وبعيداً عن الدعاية الانتخابية المبكرة في أمر لا علاقة له به من الأساس.
ودعا الجلاليف أخاه الخادم إلى عدم تضييع وقت المجلس النيابي والحكومة في أمور مقضية بالفعل، علماً أن محاولة نشر هذه الدعاية لم تكن هذه المرة موفقة بتاتاً، ليس فقط بسبب عدم الاختصاص، بل بسبب عدم متابعة أخبار مدينة الحد حفظها الله نظراً إلى ما تقدم من أن العضو الجلاليف قطع شوطاً هاماً في مشروع حديقتي مجمع 109 ومشاريع أخرى نرجو أن ترى النور في الفترة المقبلة بإذن الله.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 991


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى