صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الإثنين 27 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
البلاد : الحد يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على سترة
البلاد : الحد يستعيد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على سترة
13-12-13 05:43
البلاد - حسن علي :

استعاد الحد نغمة الانتصارات في دوري viva لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بعدما تغلب على سترة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ستاد مدينة خليفة الرياضية لحساب الجولة التاسعة من المسابقة.

وسجل هدفي الحد البرازيلي جوليانو في الدقيقة (49)، وعبدالسلام عبدالحفيظ (66)، فيما سجل هدف سترة الوحيد محمد عباس (29).
وأهدر لاعب الحد عبدالحفيظ عبدالسلام ركلة جزاء في الشوط الأول (43).
ورفع الحد رصيده إلى (14) نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في سلم الترتيب العام، بينما رصيد سترة عند (4) نقاط في المركز الأخير.
الشوط الأول من المواجهة شهد سيطرة نسبية لفريق الحد الذي كان الأكثر استحواذاً على الكرة، بالإضافة إلى محاولاته الهجومية المتعددة منذ البداية والتي أثمرت عن حصول إبراهيم حبيب على فرصة ثمينة من جهة اليمين راوغ من خلالها الظهير وسدد الكرة نحو المرمى ليتصدى لها الحارس حسين ميرزا (7).
وفي الدقيقة (25) حصل عبدالحفيظ عبدالسلام على فرصة أخرى من جهة اليسار لعبها ساقطة فوق الحارس دون أن تجد طريقها إلى الشباك.
وفي الربع ساعة الأخيرة تطور أداء سترة كثيراً وبدأ بتكثيف محاولاته الهجومية وشكل خطورة حقيقية على مرمى الحد ليستغل أفضليته ويسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب محمد عباس الذي تسلم تمريرة متقنة من محمد موسى ليتوغل داخل الصندوق من العمق مراوغاً المدافعين ويسدد كرة أرضية عانقت الشباك (29).
وكاد سترة أن يسجل الهدف الثاني حين تلقى محمد موسى تمريرة أمامية حاول أن يلعبها ساقطة فوق الحارس عباس أحمد لكن الأخير أبعدها بأطراف أصابعه منقذاً مرماه من هدف ثان (33).
وحاول الحد جاهداً تعديل النتيجة من خلال تكثيف محاولاته الهجومية سواء من الأطراف أو العمق، وحصل على ركلة جزاء (43) عندما تعرض فهد شويطر إلى دخول خشن من الحارس حسين ميرزا داخل منطقة الجزاء، وتصدى لركلة الجزاء عبدالحفيظ الذي سدد المحاولة الأولى بنجاح، لكن الحكم أعاد الركلة بعد أن دخل اللاعبون المنطقة قبل التنفيذ، وفي الإعادة تمكن الحارس حسين ميرزا من التصدي لها ليبخر أحلام الحد في إحراز التعادل.
وحصل الحد على فرصة أخرى في الوقت بدل الضائع حين نفذ حبيب نصيف كرة رأسية نحو مرمى سترة أبعدها حمد آل طوق لينقذ مرماه من هدف محقق لينتهي الشوط لصالح سترة بهدف نظيف.
الشوط الثاني حمل في طياته المزيد من الإثارة في ظل تعدد الفرص الهجومية الخطيرة على كلا المرميين وبالأخص سترة.
الحد نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة (49) عندما تلقى البرازيلي جوليانو كرة عالية من خطأ ثابت وجهها بقدمه نحو مرمى سترة. وواصل الحد ضغطه المستمر وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبدالحفيظ عبدالسلام الذي تسلم كرة عرضية من إبراهيم حبيب من جهة اليسار سددها قوية في مرمى سترة ليهدي فريقه الهدف الثاني (66).
وفي العشرين دقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني اندفع سترة نحو الهجوم وفرض سيطرته على مجريات المباراة وأضاع الكثير من الفرص الثمينة، والتي كان أخطرها في المباراة برمتها لمحمد حبيل حين واجه مرمى الحد وسدد الكرة في احضان الحارس عباس أحمد (71)، كما سدد النيجيري سانداي كرة قوية أخرى مرت فوق العارضة (74).
وتواصل مسلسل إهدار الفرص من قبل سترة حين سدد محمد عباس كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن للحارس (86)، تبعتها تسديدة صاروخية من المحترف أوكو هزت القائم الأيمن في الوقت بدل الضائع.
ومن هجمة مرتدة كاد الحد أن يسجل الهدف الثالث حين انفرد عبدالوهاب المالود أمام مرمى سترة وسدد الكرة فوق العارضة لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 لصالح الحد.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 945


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى