صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 19 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
جدية في تدريبات الحد في الدوحة
جدية في تدريبات الحد في الدوحة
03-09-12 12:20





المركز الإعلامي – نادي الحد:

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الحد الرياضي أحمد سلمان المسلم بالجهد الجبار والتعاون الكبير الذي قام به نادي الخور القطري وعلى رأسه رئيس مجلس إدارته الشيخ خليفة بن أحمد آل ثاني وذلك في تسخير كافة الإمكانيات والتسهيلات لإقامة المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بناديه في العاصمة القطرية الدوحة، وكشف المسلم بأن علاقة التعاون بين الناديين ليست وليد اليوم بل أنها ممتدة منذ سنوات وقد أفرزت أموراً إيجابية، معتبراً بأن علاقة الأندية البحرينية والقطرية تسبقها علاقات أواصر قوية بين قيادة البلدين بالإضافة إلى مجالات متعددة ومن بينها المجال الرياضي.
وتابع المسلم بأن نادي الخور القطري قام مشكوراً باستضافة الفريق الكروي في الدوحة وترتيب أموره لمدة عشرة أيام وهي المدة التي سيقضيها الفريق في المعسكر، مبيناً بأن نادي الخور ساهم في توفير الأجواء المناسبة للفريق قبيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد والذي سيشهد مشاركة نادي الحد وللمرة الأولى في تاريخه ببطولة خارجية متمثلة في بطولة كأس الأندية العربية. وشدد أحمد سلمان المسلم على ضرورة فتح آفاق التعاون بين الأندية الخليجية على صعد متنوعة ومختلفة وخلق نوع من التقارب من أجل الاستفادة المتبادلة، متمنياً بأن تتسع دائرة التعاون لتشمل جميع الدول الخليجية.
وعلى صعيد استعدادات ناديه وفريقه الكروي للتمثيل الخارجي الأول في تاريخه، قال المسلم بأن إدارة النادي سعت ومنذ وقت مبكر هذا الموسم على إنهاء تشكيلة الفريق الكروي الأول بالنادي عبر التعاقد مع المدرب الوطني عدنان إبراهيم وتكملة الجهاز الفني، بالإضافة إلى رصد حاجة الفريق والتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين المتميزين وأربعة لاعبين محترفين، مبيناً بأن تعاقدات النادي كانت مختلفة هذا الموسم، متأملاً أن يوفق الفريق في تحقيق أهدافه على المستويين المحلي والخارجي.
وكانت بعثة فريق الحد الأول لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح يوم أمس الأول، حيث استقرت في فندق لاسيغال وضمت البعثة 24 لاعباً على أن يزداد عدد اللاعبين إلى 26 غداً الثلاثاء بانضمام الحارس عباس أحمد والمدافع عبدالله الهزاع.
هذا وأجرى الفريق مرانه الأول مساء يوم أمس على الملعب الفرعي بنادي قطر، حيث قاد التدريب المدرب الوطني عدنان إبراهيم وشارك فيه جميع اللاعبين دون استثناء، وقبل التدريب المسائي كان مدرب اللياقة البدنية البرازيلي فلاديمير قد أخضع اللاعبين إلى جلسات تدريب بدنية في النادي الصحي التابع لفندق إقامة البعثة.
ومن المنتظر أن أن يتدرب الفريق على فترتين اليوم صباحية ومسائية على أن يخوض مباراته الودية الأولى في المعسكر يوم غداً الثلاثاء مع فريق الشحانية القطري (أحد فرق دوري الدرجة الثانية)، فيما سيتم تحديد الفريقين اللذين سيتم مواجهتهما ودياً أثناء المعسكر في فترة لاحقة.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 829


خدمات المحتوى



التعليقات
#95 Bahrain [بو شاهين]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-12 01:50
عسي الله يوفقهم


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى