صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 18 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
الحد يصرف 100 الف دينار للتعاقدات الكروية
29-08-12 01:34


الوسط - يونس منصور وحسين الدرازي

تواصل إدارة نادي الحد نجاحاتها وهذه المرة ليس على صعيد التعاقدات بل جاء النجاح ليسجل على صعيد الحصول على رعاية رسمية للفريقين الكروي والسلاوي من قبل (لولو هايبرماركت).
وهذه الرعاية ستوفر دعماً مالياً جيداً سيكون له انعكاسات إيجابية على مسيرة الفريقين الطامحين لتسجيل نتائج إيجابية خصوصا الفريق الكروي الذي سجل تقدما وتطورا ملحوظا خلال الموسمين الماضيين، ونشر حساب نادي الحد الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) هذا الخبر يوم أمس.
ونجاح الإدارة يأتي مكملا للنجاح الأول لها والذي كان يتمثل في البدء بالعملية الاستثمارية قبل حوالي أكثر من عام عندما انطلق المشروع للجهة ذاتها التي سترعى الفريقين، ولم يعرف حتى الآن مدى المردود المالي الذي ستحصل عليه الإدارة من وراء الرعاية.
وعن هذه الرعاية قال أمين السر العام بنادي الحد خليفة علي: «بالتأكيد الحصول على راعي لفرق النادي يُعد أمراً هاماً بالتأكيد نظراً للتكاليف الكبيرة التي تتكبدها الإدارة في سبيل جعل الفُرق في وضعية مناسبة، ومبلغ الرعاية يُغطي جزءً من هذه التكاليف، علماً بأن هذه الرعاية تتكرر من (لولو) للعام الثاني على التوالي، وطبعاً بمردود مادي أكبر بعد أن تمت إضافة كرة السلة للرعاية، إذ كان الموسم الماضي مقتصراً على رعاية فريق القدم فقط، وأيضاً هذا الموسم ستكون هنالك مشاركة خارجية لفريق القدم وهو مايعني زيادة الاهتمام الإعلامي وهو ماسيجعل الرعاية أفضل، وسيستفيد الجانبان من ذلك».
ورداً على سؤالنا بخصوص السماح للفريق بارتداء شعار الشركة الراعية في البطولة العربية قال علي: «وضعنا في اعتبارنا هذا الأمر كوننا نعرف أن لكل بطولة نظامها الخاص وبالتالي جرت مراسلات في الفترة الماضية مع الاتحاد العربي للعبة والذي أكد إمكانية السماح لأي نادٍ مشارك في البطولة بوضع إعلانات الشركة الراعية له على قمصان اللاعبين، ونحن تحركنا على هذا الأساس وبالتالي نحن سنشارك بشعار (لولو) في البطولة».
وبالنسبة لأمور التعاقدات وهل ما إذا اكتفت إدارة الحد بمن تم التوقيع معهم قال علي «المدرب عدنان إبراهيم منذ بداية توقيعه لعقد تدريب الفريق طلب عدة لاعبين في مراكز مختلفة من أجل تدعيم الفريق، ونحن وفرنا له كل ما طلبه وبشكل كامل، ولذلك جاءت هذه التعاقدات في الفترة الماضية، والآن من المفترض أن يكون الفريق وصل لمرحلة متقدمة من التكامل والانسجام، وبالتالي على الأرجح لن تكون هنالك تعاقدات أخرى، وأكرر السبب لأننا وفرنا للمدرب كل ماطلبه من لاعبين في المراكز التي يريدها».
وكانت الإدارة الحداوية دعّمت صفوف فريقها الكروي بصفقات من الوزن الثقيل بالحصول على خدمات أكثر من لاعب، ووصل عدد صفقاته إلى 8 لاعبين وبمبالغ إجمالية تصل إلى أكثر من 100 ألف دينار.
على صعيد متصل بالفريق الكروي، يواصل أبناء الحد تدريباتهم اليومية المكثفة بقيادة المدرب عدنان إبراهيم، وسيخوض الفريق غداً الخميس تجربة فنية ودية مع الأهلي ضمن البرنامج العام للفريق الذي سيختتمه بمعسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة في الأسبوع الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل، قبل ملاقاة فريق شباب الأردن في البطولة العربية ذهاباً في عمَّان يوم الثامن عشر من الشهر القادم وإياباً في البحرين يوم السادس والعشرين منه، وهي المشاركة الخارجية الرسمية الأولى لنادي الحد على صعيد كرة القدم.


صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3644 - الأربعاء 29 أغسطس 2012م الموافق 11 شوال 1433هـ

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 855


خدمات المحتوى



التعليقات
#55 Bahrain [حداوي]
0.00/5 (0 صوت)

29-08-12 02:26
في سبيل المنافسة علي البطولات
كل شي يهون


ردود على حداوي
Bahrain [7dawi] 02-09-12 04:46
بالتوفيق للحداوية في الدوري و في العربية
و انشاءالله يبيضون الويه في السلة


تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى