صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 10 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار مدينة الحد
القناص : لن نفرط في عبدالوهاب المالود
القناص : لن نفرط في عبدالوهاب المالود
اشاد بدور احمد بن سلمان المسلم في ادارة النادي
24-07-13 02:36
الحد :

ادلى المدرب الحداوي عدنان ابراهيم بحديث لصحيفة الوسط نشرتة في عددها الصادر صباح اليوم حيث كشف مدرب فريق الحد لكرة القدم الوطني القدير عدنان إبراهيم الشهير بـ «القناص» عن موافقة مجلس إدارة نادي الحد على إقامة معسكر خارجي للفريق سيقام أواخر أغسطس/ آب المقبل يستغرق قرابة 14 يوماً في العاصمة القطرية (الدوحة)، مشيراً إلى أن المعسكر سيتخلله عدد من المباريات الودية التي ستعم بالفائدة على الفريق وخصوصاً أن الفريق الحداوي مقبل على مشاركة خارجية يسعى من خلالها لتقديم المستوى المطلوب.

وتحدث عدنان إبراهيم في لقاء مع «الوسط الرياضي» عن الكثير من الأمور المتعلقة بالفريق، وكشف عن وجود مفاوضات مع رسمية بين إدارة ناديه وإدارة الرفاع الشرقي تتعلق بتجديد إعارة المدافع الدولي عبدالله الهزاع للعب مع الحد في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن المفاوضات بدأت منذ عدة أسابيع وكان هناك اجتماع رسمي بين إدارة الناديين أمس الأول، متمنياً أن توافق إدارة الرفاع الشرقي بالموافقة على إعارة اللاعب للحد بعد أن قدم مستوى مميزا في الموسم الماضي.

ونفى «القناص» أن يكون طلب ناديه بالتعاقد مع حارس فريق المحرق عبدالله الكعبي لعدم ثقته بالحارس الحداوي الدولي عباس أحمد، مؤكداً أن المفاوضات لا تعني بأن الفريق يعاني من ضعف في الحراسة بل على العكس، وقال: «لابد أن يكون لدينا حارسان مميزان، لنفترض أن عباس أحمد أصيب، لابد أن يكون لدينا حارس مميز، لا أقلل من شأن أحد الحراس لكن نحن مقبلون على عدة مشاركات منها خارجية وبطولات محلية ولابد أن يكون لدينا حارسان، أضف إلى ذلك أن الموسم طويل جداً».

لن نفرط بالمالود

«القناص» أشار في حديثه إلى أن الحد لن يفرط بخدمات اللاعب الدولي المميز «الأشول» عبدالوهاب المالود، وقال: «عندما طلبنا التعاقد مع حارس المحرق عبدالله الكعبي قامت إدارة المحرق بالرد بطلب لاعب الحد عبدالوهاب المالود، جلست شخصياً مع المالود وأدرك بأن كل لاعب يتمنى أن يلعب في صفوف المحرق لأنه ناد عريق وكبير، المالود ملتزم بعقد مع الحد لثلاثة مواسم ولن نفرط بخدماته».

وأضاف «يعتبر المالود من خيرة اللاعبين في البحرين، يعطي الفريق دفعة عالية وليس لدينا النية بالاستغناء عن خدماته إطلاقاً».

العجيمي لديه عروض خارجية

وبشأن اللاعب محمود العجيمي، أكد عدنان إبراهيم أن المفاوضات مع العجيمي بدأت منذ فترة طويلة، لكن اللاعب أخبر الإدارة بأن لديه عروضا خارجية.

وقال: «نقدر وضع اللاعب، من دون شك سيبحث عن العرض الأنسب، العجيمي من اللاعبين المميزين الذين أعطوا الفريق إضافة كبيرة في الموسم الماضي، أتمنى له كل التوفيق والنجاح».

المحترفين من اختياري

وأكد «القناص» أن اختيار المحترفين للعب في صفوف الحد يأتي من اختياره، وقال: «بالاتفاق مع مجلس الإدارة وخصوصاً مع رئيس النشاط الأخ النشط أسامة المالكي يعرض علينا السماسرة عددا من أسماء المحترفين، ونحن نقوم بتجربتهم قبل التوقيع معهم، جميع الاختيارات تكون من اختيار الجهاز الفني الذي يقوم بمتابعتهم في التدريبات والمباريات الودية».

وتابع «أنهينا ملعب المحترفين الآن بعد أن جددنا التعاقد مع جوليانو وجلال الدين إضافة إلى مهاجم برازيلي وآخر يلعب خلف المهاجمين، لديهم امكانات عالية».

وعن عدم التجديد مع عبدالحفيظ عبدالسلام قال: «عبدالحفيظ محترف مميز، يمتلك خامة جيدة، لكن طموحنا بمحترف أفضل من عبدالحفيظ وهذا حق مشروع البحث عن الأفضل، وأرى بأن امكانات المحترفين الجدد عالية وقادرون على تقديم المستوى المطلوب مع الحد في الموسم المقبل».

وبشأن اللاعبين المحليين، قال: «في الوقت الجاري لا يوجد لدينا أي لاعب نرصده، قمنا بالتجديد مع بعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق الموسم الماضي وبعض اللاعبين المحليين الذين تابعناهم في الموسم الماضي وارتأينا أن نتعاقد معهم».

وتابع «أود في هذا السياق أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي الحد وعلى رأسهم رئيس النادي أحمد المسلم الذي يوفر جميع الاحتياجات للفريق ويقف دائماً خلفنا وهو ما يزيدنا تفاؤل ويعطينا دفعة معنوية عالية لمزيد من العطاء».

فضلت الحد على عروض محلية

وكشف مدرب فريق الحد الوطني القدير عدنان إبراهيم أنه حصل على عروض محلية قبل توقيعه مع الحد، لكنه رفض الكشف عن أسماء الأندية، وقال: «نعم... حصلت على عروض محلية، كل مدرب يبحث عن الأفضل وأنا اخترت الحد لأن العمل في الحد صحي ومناسب ومريح، جميع الاحتياجات متوفرة وهو طلب كل مدرب».

وتابع «أضف إلى ذلك أن عامل الاستقرار مهم للغاية، فبعد حصولي على العروض تحدث معي مجلس إدارة الحد ولم أتوان إطلاقاً عن تجديد التعاقد مع الفريق وقيادته للموسم الثاني على التوالي، أبحث عن الاستقرار وهناك تعاون لا محدود في الجهازين الفني والإداري وإدارة النادي».

ونفى عدنان إبراهيم أن يكون الاتحاد البحريني لكرة القدم تحدث معه بشكل رسمي لقيادة أحد المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، مؤكداً أن الاتحاد لم يتحدث معه إطلاقاً.

وكان عدنان إبراهيم حصل على شهادة المحترفين في مجال التدريب ويعتبر أحد الكفاءات التدريبية في البحرين.

راضون عن الموسم الماضي

وتحدث عن مستوى الفريق في الموسم الماضي بالقول: «ظهرنا بصورة مميزة في الموسم الماضي، عامل النجاح كان من البداية بعد إقامتنا معسكرا خارجيا في الدوحة حقق نجاحا منقطع النظير، والدليل على ذلك أن الحد صعد على منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه بعد تحقيقنا المركز الثالث».

وأضاف «تعاقدات الفريق كانت مميزة في الموسم الماضي، ومشاركتنا في البطولة العربية زادت من انسجام واحتكاك وخبرة اللاعبين، قدمنا مستوى جيدا في العربية على رغم أنها المشاركة الأولى في التاريخ للحد، خرجنا من النصر السعودي من الدور الثاني بسبب الأخطاء البسيطة لكن بشكل عام الفريق قدم مستوى طيبا في البطولة».

وتابع «أما بشأن البطولات المحلية، كنا مع فرق الصدارة في بداية الدوري وأعتقد أن السبب وراء التراجع هو توقف الدوري المتكرر الذي أثر على اللاعبين وخصوصاً أننا اكتفينا بالتدريبات واللقاءات الودية البسيطة وهو ما تسبب بهبوط اضطراري بمستوى اللاعبين».

وأكد بأن طموح الحد الموسم الماضي كان التواجد على منصة التتويج والحمد لله تحقق ذلك، مشيراً إلى أن المركز الثالث مرض للفريق والإدارة.

المنافسة شعارنا الموسم المقبل

وأوضح مدرب فريق الحد عدنان إبراهيم أن طموح الفريق في الموسم المقبل سيكون المنافسة على الألقاب، وقال: «سيكون تركيزنا منصبا في جميع البطولات التي نشارك فيها بما فيهم الآسيوية التي سنسعى لتقديم أفضل المستويات وتشريف البحرين».

وتابع «بالنسبة للبطولات المحلية سنسعى من دون شك للمنافسة وتحقيق الألقاب، الموسم الماضي حققنا المركز الثالث وأنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتقديم المستوى المطلوب والخروج بالنتائج الإيجابية التي تؤهلنا للمنافسة وشعارنا المنافسة الذي سنحمله على عاتقنا وسنشرف الكرة الحداوية بإذن الله تعالى».

وواصل حديثه بالقول: «الفرق تضع للحد ألف حساب بعد المستوى المبهر الذي قدمه الموسم الماضي، أصبحنا رقما صعبا ولا يوجد مستحيل في عالم كرة القدم، لكل مجتهد نصيب ونحن سنجتهد لتحقيق النتائج الايجابية وسنكون منافسين بإذن الله على الألقاب».

التوقفات «تقتل» دورينا

اعتبر عدنان إبراهيم التوقفات المستمرة لدورينا المحلية بـ «القاتلة» التي تؤدي إلى تراجع المستوى العام للمسابقة، وأكد بأن التوقفات تسبب تراجعا واضحا للمستوى العام.

وقال: «أتمنى الموسم المقبل أن لا تستمر التوقفات في الدوري وخصوصاً أن المنتخب لا توجد لديه مشاركات كثيرة».

المسلم الداعم الأكبر

وقدم عدنان إبراهيم شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي الحد وعلى رأسهم رئيس النادي أحمد المسلم الذي لا يتوانى عن تقديم جميع الاحتياجات اللازمة للفريق، مؤكداً أن وجوده مع الفريق يعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية، وقال: «طلبات الفريق جميعها متوفرة بسبب الدعم اللامحدود الذي يقدمه رئيس النادي».

وتابع «نعد الجماهير الحداوية ومجلس إدارة الحد بأن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل المستويات في الموسم المقبل، وأتمنى من الجماهير أن تقف وراء الفريق مثلما كانت في الموسم الماضي وكان حضورها لافتا ومميزا وكانت داعما كبيرا للفريق».

شكرا لـ «الرياضية» والحمادي

أثنى المدرب الوطني عدنان إبراهيم على الجهود الكبيرة التي تبذلها قناة البحرين الرياضية برئاسة فواز شمسان، مشيداً بالبرنامج الرياضي الذي طرحت القناة بمسمى «ذاكرة من الأرشيف» وكان عدنان أحد الضيوف الذين شاركوا في البرنامج الذي يحكي تاريخ اللاعبين القدامى الذين عاصروا الكرة البحرينية.

وقدم عدنان إبراهيم شكره الجزيل للمخرج أحمد الحمادي على الجهود الكبيرة التي يبذلها، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 981


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى