صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأحد 19 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
نادي الحد الرياضي و الثقافي
المالكي : مدرب صربي لتدريب فئات الحد
المالكي : مدرب صربي لتدريب فئات الحد
12-07-13 05:20
الحد :

ذكر مدير النشاط الرياضي بالنادي ومدير الفريق الكروي الأول أسامة المالكي لصحيفة الوسط اليوم أنه تم التعاقد مع مدرب محترف للإشراف على قطاع الناشئين والأشبال يأتي في سياق الخطة الموضوعة من قبل الإدارة لتطوير هذا القطاع، منوها بضرورة الارتقاء بالعمل في الجانب الفني من أجل الحصول على أفضل مخرجات لكرة النادي.

وأضاف المالكي «نملك في النادي مواهب وطاقات وخامات جيدة تحتاج للصقل والرعاية والاهتمام من أجل تشكيلها وتنمية وتطوير قدراتها للحصول على لاعبين في مستويات أفضل، وسيكون إلى جانب هذا المدرب المحترف مدربين من أبناء النادي والبحرين يعملون في ذات الاتجاه وهي مرحلة تكوينية للاعبين ونحتاج للعمل بجد في سبيل الحصول على مستقبل جيد للعبة».

وأوضح المالكي «بالنسبة لبقية الفئات فإنها ستبدأ تحضيراتها في الفترة المقبلة بعد استكمال بقية الأجهزة الفنية والإدارية»، مشيرا إلى قرار تعيين المدرب السوري رضوان عجم لقيادة فئة الشباب بالنادي بعد التطور الملحوظ الذي ظهر على أداء فريق فئة الناشئين بالنادي في الموسم الأخير، لافتا إلى أن الإدارة تهدف من وراء تعيين المدرب السوري رضوان وتجديد الثقة في خدماته باستمرارية العمل وتوفير درجة من الاستقرار وخصوصا أن غالبية اللاعبين الذين كانوا موجودين في فريق الناشئين صعدوا لفئة الشباب.

ورد المالكي على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن آخر أخبار الفريق الكروي الأول أشار إلى تحديد موعد انطلاق التحضيرات والاستعدادات للموسم الكروي المقبل، وقال: «تم تحديد تاريخ 20 يوليو/ تموز الجاري لانطلاق التدريبات بقيادة المدرب عدنان إبراهيم».

الفريق الأول

وبشأن التعاقدات وترتيب أوراق الفريق نوه المالكي إلى أن الإدارة انتهت تقريبا من حسم ملفات التعاقد مع اللاعبين المحترفين من خلال الاتصالات التي تمت في الفترة الماضية مع لاعبين برازيليين، لافتا إلى إرسال العقود الخاصة بهما، وأضاف «لغاية الآن لم يصلنا الرد وخصوصا مع ارتباط أحد اللاعبين مع ناديه لغاية الآن»، مؤكدا أنه ربما تشهد الأيام المقبلة نهاية موضوع المحترفين لينضما للفريق بجانب البرازيلي جوليانو. وفيما يتعلق باللاعبين المحليين ومدى إمكانية التعاقد مع لاعبين آخرين قال المالكي «أنهينا تقريبا هذا الملف عبر تجديد عقود غالبية اللاعبين الذين انتهت عقودهم واحتفظنا بجميع الأوراق الممكنة مثل إبراهيم أحمد حبيب وحبيب نصيف وأحمد العويناتي، بالإضافة إلى التمسك بجميع اللاعبين الآخرين، وربما لن تشهد الفترة المقبلة أي تغييرات على قائمة اللاعبين المحليين». ورد مدير الكرة الحداوية الذي نجحت في الموسم الأخير الدخول بقوة في المنافسة على البطولات المحلية وحقق الفريق المركز الثالث في بطولة الدوري رد على سؤال «الوسط الرياضي» بشأن وجود بعض التحركات لضم لاعبين محليين من أندية أخرى بقوله «إذا بقت الأسعار الخيالية والجنونية التي يطلبها اللاعبين المحليين فإننا لسنا في وارد للدخول في هذا الجانب»، مشيرا إلى احترامه لجميع اللاعبين المحليين في جميع الأندية، وكذلك مشيدا بعطاء ووفاء هذه الشريحة من اللاعبين.

و من المتوقع ان يصل خلال الأيام القليلة المقبلة مدرب صربي متخصص في قيادة فرق الفئات العمرية للعمل مدربا لقطاع الناشئين والأشبال بنادي الحد، وتأتي هذه الخطوة في إطار رعاية واهتمام إدارة النادي بتطوير هذا القطاع الحيوي الهام والذي شهد في الموسم الأخير ارتفاعا ملحوظا في مستوى مختلف فرق النادي الكروية.

وكانت فئات نادي الحد في الموسم الأخير لعبت دورا مهما في مسابقات الفئات العمرية، إذ توج فريق البراعم بطلا لأول مسابقة من نوعها ينظمها اتحاد الكرة بتتويجه بطلا لمسابقة البراعم تحت 13 سنة، فيما نافس فريق فئة الناشئين بقوة على لقب الدوري وكاد أن يفعلها لو لا تراجعه في الجولتين الأخيرتين، فيما لم يكن فريق فئة الشباب صيدا سهلا وحقق مستويات ونتائج طيبة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 891


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى