صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الأربعاء 1 مايو 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
رمز الوطن
القيادة الرشيدة تهنئ امير دولة قطر بتوليه مقاليد الحكم
القيادة الرشيدة تهنئ امير دولة قطر بتوليه مقاليد الحكم
25-06-13 05:37
المنامة - بنا :

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

واعرب جلالة الملك المفدى عن اطيب تهانيه وخالص تمنياته لسمو امير دولة قطر بهذه المناسبة ، داعيا الله العلي القدير ان يعين سموه ويوفقه لتحقيق تطلعات الشعب القطري الشقيق في مزيد من التقدم والرقي والازدهار ، مشيدا جلالته بعمق ومتانة العلاقات الاخوية التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور وتقدم في كافة المجالات .
كما اشاد جلالة العاهل المفدى بجهود اخيه حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني فيما شهدته دولة قطر من نهضة وازدهار وبدوره في تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودعم العمل العربي المشترك وتحقيق التضامن بين الاشقاء العرب.
كما بعث صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني أمير دولة قطر الشقيقة وذلك بمناسبة توليه مقاليد الحكم في الدولة الشقيقة هذا نصها:-

صاحب السمو الأخ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله ورعاه
أمير دولة قطر الشقيقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يسعدنا أن نتقدم إلى سموكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة توليكم مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة، متمنين لسموكم تحقيق ما تتطلعون الية من تقدم ورفعه لشعب قطر الشقيق.
وإننا لعلى ثقة بأنكم ستواصلون نهج والدكم سمو الأخ الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني في خدمة دولة قطر وشعبها الشقيق، متطلعين إلى ما ستشهده مجالات التعاون بين بلدينا وشعبينا الشقيقين من مواصلة النمو والتقدم، داعين الله العلي القدير أن يوفقكم في تحقيق ما يتطلع إليه شعب قطر الشقيق ومتمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس وزراء مملكة البحرين
و بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية تهنئة الى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة توليه مقاليد الحكم. أعرب فيها عن خالص تهانيه لسمو امير دولة قطر وتمنياته لسموه بكل التوفيق والسداد وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم الازدهار في ظل قيادة سموه .

واشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في برقيته بما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية وثيقة ومتميزة ومتنامية في شتى المجالات . ونوه سموه بدور دولة قطر الشقيقة وقيادتها في دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي والعمل العربي المشترك .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1068


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى