صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 20 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

28-02-14 06:18

صدّقناك يا فضيلة الشيخ الدكتور النائب عادل المعاودة، إمام وخطيب جامع الشيخ عيسى بن علي، فأنت لا تنام الليل حين تأتيك شكاوى المواطنين عن طلبات الإسكان. ونحن نزيد عليك بأنّنا سمعنا بأنّك لا تنام كذلك عن جميع مشكلات وهموم المواطنين، وأوّلها مشكلة أموال النفط التي تقدّر بعشرات المليارات وتحدّثتَ عنها على منبر رسول الله (ص)!

ولأنّنا نصدّقك فإننا نريدك أن تكشف كيف تمّ توزيع إسكان البسيتين؟ وعلى أي أساس تمّ إعطاء بعض المواطنين الجدد بيوتاً كان الأولى أن تكون لأهل البحرين؟ وكذلك اكشف لنا سبب مماطلة وزارة الإسكان في إعطاء مستحقّي سنة 92-93 حقوقهم الإسكانية؟ أيضاً نريد منك معرفة كيف تمّ الحصول على الوحدات السكنية لطلبات 2006 و2008 وربّما 2011 في حين يقبع مواطنون لمدّة 30 سنة في شقق إسكانية؟ وهذا يُعد انتهاكاً صارخاً للدستور والمفروض أن تكون أنت من حماته! فهل هناك يا سعادة النائب الفاضل، واسطات في التوزيع؟ وإن كان هناك «واسطات»، فهل تدلّنا عليها حتى يتوسّطوا لطلبات 92-93؟

يا سعادة النائب كفاك الله شر عدم النوم، فنحن نريدك أن تنام قرير العين، وأن تفرح بما آتاك، وأن يتم الله سعدك، في السعي إلى تحقيق مطالب المواطنين الذين لا تنام عيناك من أجلهم، فلقد بسطت وعدلت!

وآن لنا أن نتذكّرك قُبيل انتخابات 2010، عندما استشطتَ حماساً ولهيباً وأنت تخاطب الناس حول فرقية أموال النفط الضائعة والمهدورة، والتي لا تعلم أنتَ قبلنا عن مكان وجودها، مع أنّك النائب الثاني لمجلس النوّاب الذي لا تفوته شاردةٌ ولا واردة! فلماذا سكتّ بعد الانتخابات عن تلك المليارات؟ ولماذا لا نجدك تتجاوب مع الصحف المحلّية حولها؟ ولم لا تحاول وضع وزير المالية على مقصلة الاستجواب حتى نعرف من سرق تلك الأموال حسب كلامك؟ نسألك ولا نُسائلك عمّن بيده حق التصرّف في تلك المليارات والمليارات؟

فضيلة الشيخ عادل المعاودة: إن كانت عينك لا تنام فإن عين الله مبصرة على ما تفعله أنت ورفاقك في البرلمان، فالكلام الجميل والمذيّل بحروف تدغدغ المشاعر لمن فقد الأمل قد استُهلك، فابحث عن بضاعة أخرى أفضل، فأنت ستقدّم طلباً للجنة تحقيق في معايير اللجان التي تمّ إنشاؤها في وزارة الإسكان، ونقترح عليك «بضاعة» وجود عنصر من عناصر المعارضة في هذه اللجنة حتى تصاحب اللجنة مصداقية، وتدغدغ مشاعر من فقد الأمل جيّداً!

يا سعادة الشيخ هناك أطبّاء قد ظُلموا من قبل وزراء معروفين، وزُجّ بهم في السجون وبرّأهم القضاء العادل ولجنة تقصّي الحقائق البحرينية، وتستطيع الاستعانة بهم حتى تنام عيناك جيداً!

قلتها في تصريحك: «لا أنام الليل»، ونحن ندعو الله أن تنام نومةً «هنّية»، وتترك عنك أموال النفط، وبارات حزب الشيطان والضبّاط الخليجيين الخونة، وملفّات الفساد ومليارات ألبا المسروقة، وأملاك الدولة المبعثرة، وطلبات الإسكان التي لا حلّ لها إلاّ بالمطالب الشرعية، وأوّلها مجلس كامل الصلاحيات كمجلس 73. وجمعة مباركة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 899



خدمات المحتوى


مريم الشروقي
مريم الشروقي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى