صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 19 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

29-10-13 09:19

إلى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي... الآن نقول لك شكراً وألف شكر، على تفضّلك بزيارة تلك المدرسة التي تكلّمنا عنها في مقالنا السابق وناشدناك بزيارتها. وشكراً ألف شكر على توجيهاتك المسئولين بالوزارة من أجلها، ونقول لأولياء الأمور بأنّ المدرسة اليوم بخير ما دامت إدارتها ووزارتها تعملان من أجل تحسين وضعها.

لقد حصلت المدرسة على جزء مما وجب أن يكون بها، كالاهتمام بالكهرباء وتسريبات المياه، وكذلك كتفعيل عمل «البروجكترات» داخل الصفوف، وإضافةً إلى ذلك أعمال فنّية وإدارية احتاجها الطالب قبل المعلّم والمدير، ومازالت إدارات الوزارة في توافد على تلك المدرسة من أجل تغطية الاحتياجات الأخرى.

السؤال اليوم لمسئولي الوزارة، لماذا تنتظرون زيارة الوزير حتى تقوموا بتوفير الاحتياجات المطلوبة؟ إنّه عملكم قبل أن يكون عمله، وهو واجبكم قبل أن يكون واجبه، وليس أمراً صعب المنال!

سعادة الوزير: الآن أقولها لك بأنّ فعلك في هذه المدرسة محسوب عند الله سبحانه وتعالى قبل أن يُحسب لدينا، وهو عمل لا يُنسى من أجل أبنائنا، فهم المستقبل الذي نعتمد عليه، وهم الحاضر الذي نهيّؤه من أجل اعتلاء مركز ومنصب قيادي يدعم رؤية مليكنا حمد.

لا رياء يا سعادة الوزير إن وجدنا عليك تقصيراً، فلقد قالها سيّدنا محمّد (ص) قبل 1400 سنة: انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً، وقالها سيدنا عمر (رض): رحم الله امرءاً أهدى إلي عيوبي، فليس الحب في الله أن نمدحك، ولكن الحب في الله أن نبيّن أوجه التقصير في وزارتك، وعليه أنت تحمل الراية وتسد الثغرات.

لن نتوقّف عن إيصال أيّ مشكلة أو تقصير في وزارتك، كما ونحن على علم بأنّك لن تتوقّف عن مد يدك إلى من يحتاجها من إداراتك أو طلبتك، فهم كلّهم في عنقك وستُسأل عنهم في يوم ما! نشدّ علي يديك ونضع يدنا في يدك ما دمتَ قدّمت عملاً وجدنا فيه حقاً، فالقائد هو من يقول نعم هناك تقصير وهناك مشكلة، ولكننا جميعاً سنسعى من أجل حلّها، وهذا هو أساس العدل.

اليوم نريد من بعض الوزراء أن يتحرّكوا بدل أن يصمتوا على أية مظاهر فساد في وزاراتهم، فهم الواجهة من أجل تعديل الوضع، وهم المحاسبون في حال وجود خلل ما، ولا نريد انتظارهم وصمتهم السلبي، بل نريد منهم حلولاً من أجل المواطنين، فالظلم ظلمات يوم القيامة!

تذكير لشريف بسيوني: متى ومن سيُحاسب الوزراء على لجان التحقيق؟

تذكير لجمعيات ائتلاف الفاتح: متى تطالبون بقطع العلاقات الأميركية وغلق القاعدة الأميركية العدوة وطرد السفير الأميركي؟ وما هي الـ 80% من المطالب التي اتّفقتم عليها مع المعارضة؟

تذكير لسعادة النوّاب: هل تمّ تحويل ملفات الفساد إلى النيابة العامة كما طالبتم بذلك؟ أم إلى الآن لم تجتمع اللجنة لتحويل الملفات، وانشغلتم بمحاربة «الارهاب» وسحب الجنسيات من المواطنين؟

تذكير للمحامين الشرفاء: أين ذهبت الأموال «أموال النفط» (على قولة المعاودة)، ونحبّه على «خشمه» إذا حل اللغز؟

وأخيراً تذكير لوزير الاسكان: هل نحتاج لتذكيرك حول تطبيق المعايير الجديدة «قريباً» بعد سنة من اليوم أم ماذا؟

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1028



خدمات المحتوى


مريم الشروقي
مريم الشروقي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى