صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

29-07-13 10:10

بداية أشكر الأخ والصديق جاسم بوطبنية رئيس مجلس إدارة جمعية المجالس البحرينية الذي دعاني لمجلسه العامر مساء الخميس الماضي للتشرف بلقاء سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة للالتقاء بسموه والاستماع إليه والتعرف عن كثب على أفكاره في مجلسه العامر بعراد.
استغرقت زيارة سموه للمجلس حوالي الساعة من الزمن وحرصت على أن أجلس قبالته حتى أتعرف على هذه الشخصية المحبوبة التي لها الكثير من المشاريع الخيرية حيث كان سموه في تلك الليلة الرمضانية المباركة في زيارة للمحرق بدأها بزيارة جمعية الكلمة الطيبة، ثم في حوالي الساعة الحادية عشرة تشرفنا بلقائه بمجلس جاسم بوطبنية حيث سعدنا بزيارته والتعرف عليه في تلك الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان المعظم.
قال سموه موجهاً حديثه للحاضرين من رواد المجلس والذين غص بهم المجلس “إنه جاء إلى المحرق لأنه يحب أهل المحرق ويحب أن يسمع منهم ويستمع إليهم، وانه متأكد تمام التأكد من أن أهالي المحرق يبادلونه هذه المحبة وهذا الشعور”.
وأضاف سموه: “إننا حريصون على هذه الزيارات، ونحن نأمل أن نتواصل بهذه الزيارات وأن لا تنقطع صلتنا عن بعضنا البعض، وأن تزوروننا أنتم يا أهل المحرق وشبابها كما نحن نحرص على زيارتكم.. فهذه الزيارات سنة حميدة اختطها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه إيماناً من سموه بأهميتها في التواصل مع المواطنين والاستماع منهم بشكل مباشر حول احتياجاتهم ومشاكلهم، حيث يرى سموه في هذه المجالس موئلاً للمعرفة، تنتقل من خلالها الخبرات والمحبة والوفاء لهذه الأرض من جيل إلى جيل”.
وحث سموه الشباب على الانخراط في العمل التطوعي وتكريسه وجعله ثقافة عامة في المجتمع، مؤكداً سموه أن العمل التطوعي من أسمى الأعمال وأعلاها مرتبة، ففيه تسخّر الطاقات والإمكانيات لخدمة الغير من المواطنين والمحتاجين.
ودعا سموه إلى الاستغلال الأمثل لطاقات الشباب وتوجيهها إلى مجالات تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم، كالعمل التطوعي.. وأكد أن التجاوب السريع من الشباب البحريني في العمل التطوعي نابع من الأخلاق التي تربوا عليها وجبل عليها المجتمع البحريني، والتي تعتبر مساعدة الغير من سماتها وصفاتها الأصيلة.
الحضور من جانبهم وعلى رأسهم الأخ العزيز جاسم بوطبنية أثنى في كلمته على جهود سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الخيرة في سبيل خدمة المجتمع البحريني.. وكانت مداخلات الحضور المتتالية تعبر عن فرحتهم بلقاء سمو الشيخ عيسى، كما أن الشعر كان حاضراً في تلك الأمسية حيث ألقى بعض الشعراء ومنهم الشاعر المعروف عبدالرحمن بن شاهين المضحكي قصيدة أشاد بها بجهود سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة وجهود شقيقه سمو الشيخ عيسى بن علي اللذين أخذا من صفات والدهما وجدهما رئيس الوزراء الموقر صفات القيادة والريادة وحب أبناء الوطن وعلى وجه الخصوص أبناء المحرق الذين يكنون لسموهم كل آيات التقدير والاحترام.
مرة أخرى أشكر الأخ والصديق جاسم بوطبنية على دعوته الكريمة، حيث أمضينا بسبب تلك الدعوة ليلة لا تنسى مع سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 970



خدمات المحتوى


احمد زمان
احمد زمان

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى