صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

09-07-13 02:07

عندما وصل دوري للسلام يوم أمس (الإثنين) على صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر – حفظه الله ورعاه- شد على يدي ووجه الشكر والامتنان لي على مقالاتي الأخيرة في حب البحرين وحب سموه والإشادة به، فأجبت سموه بأن حبنا لسموكم هو جزء من حبنا للبحرين الغالية، فسموكم مجد الوطن ورافع رايته، ونحن مهما كتبنا عن الوطن وعن سموكم فلن نستطيع أن نوفيكم حقكم، فمواقفكم العظيمة وحبكم لأبناء شعب البحرين أعظم وأكبر من أن تختزل في كلماتنا على صفحات الجرائد والصحف المحلية.
هكذا هو خليفة بن سلمان في كل مجلس نحضره تراه يبدأ بالإشادة بالصحافة ورجال الإعلام ويؤكد أن الكثير من القضايا والمشاكل يعرفها عن طريق الصحافة، لأن الصحافة هي مرآة الوطن، ولذلك فإنه في كل مرة نتشرف بلقائه يطلب منا المزيد من الكتابة والمزيد من النقد الهادف البناء الذي يبني الوطن ولا يهدمه.
لقاؤنا به يوم أمس في قصر القضيبية العامر مع ثلة من رجال المال والأعمال ورجال الصحافة والإعلام ورجال الدين ورؤساء بعض الجمعيات وبعض النواب ومختلف شرائح وفئات الشعب المختلفة، هذا اللقاء أشبه ما يكون ببيت الشعب أو مجلس الأمة الذي تتبادل فيه الأفكار وتتنوع المداخلات، فسموه من ميزاته وصفاته الراقية أنه يستمع بكل إنصات لكل من يريد أن يدلي بدلوه، ويترك الفرصة للمتحدث حتى ينتهي من كلامه ثم يقوم سموه بالتعليق على ما قال بكل تجرد واقتدار.
يوم أمس بدأ سموه بتهنئة الجميع بشهر رمضان المبارك وأوضح أن من ميزات هذا الشهر الفضيل التواصل بين المواطنين والالتقاء في المجالس التي تعج بها مدن البحرين وقراها مما يزيد في الألفة والمحبة بين المواطنين.وطالب سموه في حضور ابراهيم زينل رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي بتوفير اللحوم طوال الشهر الكريم، فأكد رئيس الشركة أنه تم ذلك بالفعل على النحو المطلوب وبأنسب الأسعار، وأشار إلى أن سعر كيلو اللحم في السودان التي زارها يتراوح بين الثلاثة والأربعة دنانير بحرينية، في حين أن كيلو اللحم عندنا يباع بدينار فقط نتيجة للدعم الحكومي المتواصل والمستمر.
سموه تحدث طويلا عن المحافظة على أمن واستقرار البحرين التي يضعها سموه بين عينيه و في قلبه، وطالب الجميع بالنظر إلى ما يحدث في العراق وليبيا وسوريا ولبنان ومصر وغيرها من معارك وفتن بين أبناء الشعب الواحد.. وأكد أن ما يحدث في البحرين من عمليات تخريبية واعتداءات على رجال الأمن هي من الأمور الدخيلة علينا والتي لم نكن نعرفها من قبل.. وأن علينا أن نتصدى لها بكل حزم لكي نحافظ على بلدنا ومكتسباتنا وإنجازاتنا، كما أكد أن البحرين صغيرة في حجمها ولكنها كبيرة في مواقفها التي حدثت على مر التاريخ.. كما أن البحرين ستظل دائما هي بلد التاريخ والحضارة.
وعرج سموه على سياسة الباب المفتوح التي تتبعها البحرين وأوضح أن هذه السياسة رغم فوائدها إلا أنها كانت أحد الأسباب التي أدخلت علينا عناصر غريبة أضرت بالمجتمع، وأكد سموه أن البحرين مستعدة للتعاون مع العالم كله ولكن ليس على حساب أمنها وشعبها.
هذا غيض من فيض مما حفل به لقاؤنا بسمو الأمير القائد خليفة بن سلمان. ونسأل الله أن يسبغ على سموه أثواب الصحة والعافية.. إنه سميع مجيب.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1044



خدمات المحتوى


احمد زمان
احمد زمان

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى