صحيفة مدينة الحد الالكترونية
الجمعة 26 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

30-05-13 11:51

وصلتنا رسالة عبر «الواتس أب» بخصوص ما أشار إليه رئيس تجمّع الوحدة الوطنية فضيلة الشيخ عبداللطيف المحمود بعد خطبته العصماء يوم الجمعة (24 مايو/ ايار 2013)، حيث وجّه رسائل للمصلين وقال: لقد كنت في أحد المجالس وقال أحد الحضور نحن في حال أفضل من الأوّل، ونحن الآن في الأمان، وأجاب المحمود: من قال إننا في أمان فهو مخطئ، فنحن مازلنا في حرب في البحرين والخليج. كما أضاف: وصل إلى البحرين ممثّل الرئيس أوباما (لمنظمة العالم الاسلامي)، وذهب إلى عيسى قاسم بالدراز، وقال المحمود: لماذا يذهب الممثّل الأميركي إلى عيسى قاسم؟ هل أُصيب وهل انتهكت خصوصيته؟ وأوضح قائلا: الآن بعد أن أطلق الارهابيون النار على الشرطة وذهبت الشرطة إلى المنطقة للتفتيش بحثاً عنهم يأتي ممثّل أميركا ليقوّي مكانة الارهابيين!

ووجّه كلامه إلى القيادة: هذا هو الفاتح الذي حمى النظام وحمى شعب البحرين والخليج ويجب أن يُقدّر حقّ قدره، وأثبت انّه من وقف ضد أميركا وأفشل مخطّطاتها على رغم عدم تقديره من بعض المسئولين. وأخيراً قال المحمود انّ أميركا عدوّة للبحرين، والسفير الأميركي الذي قسّم العراق ونشر الطائفية أتى إلى البحرين من أجل تمزيقها!

وفي اليوم نفسه، تفاجأنا ببيان تجمّع الوحدة الوطنية وجمعية الأصالة والمنبر الاسلامي الذي من ضمنه: «بعد أن أُشير على رشاد حسين الممثّل الخاص للرئيس الأميركي بالالتقاء مع ممثّلين للجمعيات السياسية الوطنية، وحُدد الساعة السادسة من مساء ذلك اليوم للالتقاء بهم، إلاّ أنه أُلغي هذا الاجتماع قبل عشر دقائق من الموعد المحدّد»، ونحن نتساءل:

- من الذي أشار على ممثّل الرئيس الأميركي للالتقاء مع الجمعيات السياسية الوطنية؟

- أين كان يفترض أن يتم هذا الالتقاء؟

- من كان سيمثّل تلك الجمعيات؟

- لماذا أُلغي قبل عشر دقائق من الالتقاء؟

هذه الأسئلة نوجّهها إلى تجمّع الفاتح ليكون أكثر وضوحاً على هذه التساؤلات، حتى يكون شارع الفاتح على بيّنة ووضوح، إذ كيف تلتقي تلك الجمعيات مع العدو كما ذكر عبداللطيف المحمود في خطبة الجمعة، وكذلك في بيان الائتلاف، أليس من الأولى عدم الهرولة وتمنّي لقاء ممثّل الرئيس الأميركي، لأن هذا التجمّع هو من أفشل مخطّطات أميركا!

ولنغوص أكثر، فبعد هذا الفعل الشنيع من قبل ممثّل أميركا في عدم الالتقاء بهذه الجمعيات، وبعد أن أوضحت تلك الجمعيات خطورة أميركا، لماذا لا تُحشد الحشود لطرد السفير الأميركي وقطع العلاقات مع الولايات المتّحدة الأميركية وإغلاق القاعدة الأميركية الموجودة بالجفير؟ فليستفيد المواطنون من هذه الأرض! أتحدّى القائمين على تجمّع الفاتح القيام بذلك، مع أنّ ما حدث لهم يعتبر إهانةً ومذلّةً للشارع العريض الذي يمثّلونه! فممثّل أوباما وجد أنّ قوّة هذا التجمّع متهالكة جدّاً وليس له سلطة على شارعه كسلطة عيسى قاسم وحده!

وبعد هذا كلّه، وجب التحرّك من قبل ممثلي تجمّع الفاتح والنوّاب وكل من يقول انّ أميركا عدوّة للبحرين، من اجل الاتّحاد لطردهم من البحرين والخليج، وفي حالة عدم الاستجابة والتوضيح لشارع الفاتح الواعي والمدرك والراشد لما يحدث، فإنّنا نقولها انّ هؤلاء الممثلين ما هم إلاّ جعجعة صحون عند الطلب!

وما نذكر إلاّ جملتين في نهاية المطاف:

- رشاد حسين... جاؤوك يهرولون طلباً للظفر بالالتقاء بك وألغيت موعدهم.

- ممثّلي ائتلاف التجمّع... مهلاً، لماذا جئتم تهرولون يا دعاة الحماية من العدو؟

تذكير لجمعيات ائتلاف الفاتح: ما هي الـ 80 في المئة من المطالب التي اتّفقتم عليها مع المعارضة؟

تذكير لسعادة النوّاب: هل تمّ تحويل ملفات الفساد إلى النيابة العامة كما طالبتم بذلك؟ أم إلى الآن لم تجتمع اللجنة لتحويل الملفات!

تذكير للمحامين الشرفاء: أين ذهبت الأموال «أموال النفط» (على قولة المعاودة) ونحبّه على «خشمه» إذا حل اللغز؟

تذكير لوزير الاسكان: لم نرَ فصل راتب الزوج والزوجة في اجتماع يوم الأحد (19 مايو/ ايار 2013)! فلقد سمعنا أنه سيتم تنفيذ الاجراءات الجديدة لطلبات الاسكان منذ زمن بعيد جداً!

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1076



خدمات المحتوى


مريم الشروقي
مريم الشروقي

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى