صحيفة مدينة الحد الالكترونية
السبت 27 أبريل 2024

جديد الصور
جديد المقالات
جديد البطاقات
جديد الجوال
جديد الأخبار
جديد الصوتيات




جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الأخبار

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

19-05-13 06:54

كنت أعتقد ولا أزال وسوف أظل دائما وأبدا أؤمن بأن كل مشكلة تحدث في البحرين لابد أن يكون لها حل عند صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.. فهذا الأمير الشهم ليس من عادته أن يحل المشاكل وهو مستلق على كرسيه الوثير في قصر القضيبية العامر أو في مبنى دار الحكومة، بل إنه ينزل بنفسه إلى موقع المشكلة ليدرسها عن قرب ويضع لها أنجع وأنجح الحلول، وما مشكلة مستنقعات قلالي التي تضرر منها المواطنون عنا ببعيد، فلم تحل المشكلة إلّا بعد أن زار سموه الموقع واستمع إلى المواطنين وهم ينقلون إليه همومهم بشأن الضرر الواقع عليهم جراء بقاء هذه المستنقعات الخطرة على صحة الإنسان.. وها هي الآليات والسيارات والشاحنات تردم المستنقع ليكون بعدها أثرا بعد عين.
قضية شاليهات بلاج الجزائر تحتاج أيضا إلى وقفة أبوية حانية من سمو رئيس الوزراء الموقر، فليس من المعقول ولا من الإنسانية أن ترتفع إيجارات هذه الشاليهات إلى أكثر من 400 % ودون سابق إنذار، كل ذلك من أجل تطفيش أصحاب هذه الشاليهات ليتركوها بعد أن قضى البعض فيها أكثر من ثلاثين عاما وصرف عليها من دم قلبه ليطورها ويجعلها مأوى له ولأهله أيام العطل والإجازات.
ثم إن السؤال الذي يطرح نفسه: كيف انتقلت ملكية هذه الشاليهات من وزارة البلديات والتخطيط العمراني إلى شركة إدامة، وتحت أي قانون تم ذلك؟! هل تم بيعها مثلا على الشركة، أم تم وهبها لها؟! ونحن نعرف أنه لا يحق لأحد - كان من كان - أن يهب أملاكا أو أراضي عامة للدولة إلا لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
لكن أن تأتي شركة خاصة لتستولي على هذه الشاليهات وتطرد المواطنين منها بقوة الأمر الواقع الذي لا يقره عقل ولا يسنده قانون فهذا أمر يحتاج إلى وقفة وصحوة ضمير.
يا شركة إدامة إن عدد أصحاب الشاليهات وأسرهم يزيد على عشرة آلاف مواطن وهم مواطنون بحرينيون ومخلصون لوطنهم، وعندما ناداهم الوطن لنصرته أثناء المؤامرة الانقلابية الأخيرة وقفوا جميعهم خلف القيادة ونصروا الوطن وانتصروا له دون مزايدة.. فهؤلاء يا شركة إدامة “ينحطون على الرأس”، لا أن يطردوا من شاليهاتهم ويرمون في البحر.
مرة أخرى نناشد الأمير الإنسان خليفة بن سلمان حل مشكلة أصحاب الشاليهات، وسموه “قدها وقدود”.. مع الشكر والتقدير لسموه الكريم.

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1029



خدمات المحتوى


التعليقات
#548 Bahrain [بحريني]
0.00/5 (0 صوت)

19-05-13 06:59
شركة ادامة شركة حكومية با استاذ


#549 [المشرف العام]
0.00/5 (0 صوت)

19-05-13 08:26
أعلنت شركة البحرين للاستثمار العقاري ( إدامة ) ش . م . ب أنه بناءً على التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه، ستقوم الشركة بإعادة النظر في قيمة زيادة الأجرة الشهرية للشاليهات الواقعة في منطقة بلاج الجزائر.
واكدت شركة إدامة استمرارها في تطبيق خططها لتطوير هذه المنطقة وفق الأهداف المرجوة وبما يحقق المنفعة للجميع.


احمد زمان
احمد زمان

تقييم
0.00/10 (0 صوت)




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

صحيفة مدينة الحد الالكترونية
جميع الحقوق محفوظة ل صحيفة مدينة الحد الالكترونية


الرئيسية |الصور |المقالات |البطاقات |الملفات |الجوال |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى